جمعية المواهب للتربية الاجتماعية فرع تارودانت تنظم إفطار جماعي وحفل تكريم للفاعل الجمعوي “جواد احساين” (صور)

صرخة27 مايو 2019
صرخة
جمعيات
جمعية المواهب للتربية الاجتماعية فرع تارودانت تنظم إفطار جماعي وحفل تكريم للفاعل الجمعوي “جواد احساين” (صور)

عبد المجيد الترناوي / تارودانت

سيرا على السنة الحميدة التي دأبت عليها كل شهر رمضان من كل سنة، نظمت جمعية المواهب للتربية الاجتماعية فرع تارودانت، يوم أمس الاحد 26 ماي 2019 الموافق لـ 20 رمضان 1440هأ، بفضاء مركب القصبة بتارودانت حفل إفطار لفائدة المنخرطين وأمهاتهم علاوة على حفل تكريم هرم من اهرامات الطفولة و الشباب بمدينة تارودانت الفاعل الجمعوي و الموسيقي المحبوب “جواد احساين”.

حفل الإفطار عرف حضور أمهات ومنخرطي الجمعية وبعض رؤساء الجمعيات الصديقة وأعضاء من الجماعة الترابية لتارودانت، بالإضافة إلى ممثلي وسائل الإعلام المحلية.

page 1 - صرخة المواطن

حفل الإفطار إفتتحه إبراهيم نصر الدين رئيس المواهب للتربية الاجتماعية فرع تارودانت الذي رحب في بداية كلمته بالحاضرين، معربا لهم عن سعادته بتنظيم حفل الإفطار السنوي الذي أضحى عادة حميدة تلتقي فيه هاته الوجوه النيرة، مجددا عزم الجمعية على العمل بجانب شركائها لتفعيل أهدافها المسطرة لها.

ممثلة المجلس الجماعي الزهراء رحمون نائبة الرئيس المكلفة بالشؤون الإجتماعية، ألقت كلمة قدمة خلالها تشكراتها الحارة للجمعية المنظمة للإفطار والحفل التكريمي على دعوتها الكريمة، مذكرة الحاضرين بأن باب الجماعة الترابية لتارودانت مفتوح دائما في وجه الجمعيات الجادة.

page 2 - صرخة المواطن

كما تناول الكلمة عدد من رؤساء الجمعيات والشخصيات الحاضرة عبروا من خلالها عن شكرهم للجمعية على الدعوة الكريم، كما قدموا كلمات في حق المكرم “جواد احساين”.

وفي الختام قدمت عدة هدايا للمكرم خصصتها الجمعية كعربون محبة وعرفان على مأ أسداه الفاعل الجمعوي “جواد احساين” لخدمة العمل الجمعوي بالمدينة ولمجال الطفولة والشباب على الخصوص من تقويم ونصح مما جعله محبوبا لذى الجميع.

حفل الإفطار مر في جو أخوي تميز بحسن التنظيم و حسن الإستقبال الذي تستحق عليه الجهة المنظمة كل الشكر و التنويه و التقدير.

page 3 1 - صرخة المواطن

الاخبار العاجلة