عبد الرحيم نظيف عضوا للمرة الثالثة بالمكتب المسير لعصبة سوس لكرة القدم

صرخة11 مارس 2021
صرخة
اخبار الرياضة
عبد الرحيم نظيف عضوا للمرة الثالثة بالمكتب المسير لعصبة سوس لكرة القدم

 

عرفت أشغال الجمع العام الإنتخابي لعصبة سوس ماسة لكرة القدم ، المنعقدة يوم الأحد 7 مارس 2020. انتخاب عبد الرحيم نظيف، عن المكتب المسير لنادي اتحاد العزيب القليعة، “عمالة انزكان ايت ملول” عضوا داخل العصبة الجهوية سوس ماسة لكرة القدم للمرة الثالثة تواليا.

وحضي نضيف رفقة لائحة عبد الله أبو القاسم، بتصويت الأغلبية المطلقة، ومن المننتظر أن يتم الكشف خلال الأيام القليلة المقبلة، عن تشكيلة المكتب الجديد.

وسبق لعبد الرحيم نظيف، وأن التحق بعصبة سوس لكرة القدم (الاسم القديم)، منذ الموسم الكروي 2012/2013، واشتغل إلى جانب أبو القاسم في منصب مستشار، قبل أن يتم انتخابه أمينا للمال للعصبة في سنة 2018.

وعن مسيرته الرياضية، فقد بدأها نظيف، كلاعب ضمن صفوف نادي الاتحاد الرياضي أيت ملول، حيث تدرج في جميع الفئات، ولعب معه مباريات حاسمة، غير أن إصابة على مستوى الركبة، تسببت في ابتعاده عن الميادين نهائيا.

وعاد بعد توقف اضطراري، إلى الملاعب، سنة 2010، وعمل مدربا لفريق شباب القليعة، وحقق معه حلم الصعود إلى القسم الوطني الثالث، ثم القسم الوطني الثاني.

وبخصوص الحكامة والتسيير، فقد استفاد من جملة من التكوينات في مجالي التدبير المالي والمحاسبات، داخل المغرب وخارجه خاصة بفرنسا، وتمكن من صقل موهبته في التسيير، ما أهله ليكون عند حسن ضن رئيس عصبة سوس ماسة لكرة القدم، ومنحه الثقة لتقلد مهمة أمين المال سنة 2018

الاخبار العاجلة