حزب الاستقلال بطاطا يستقطب وجوها بارزة في الإقليم

صرخة18 أكتوبر 2020
صرخة
أخبار سياسية ونقابية
حزب الاستقلال بطاطا يستقطب وجوها بارزة في الإقليم

التأمت وجوه استقلالية بإقليم طاطا أمس في لقاء المكتب الإقليمي بمقر مفتشية الحزب، عنوانه الأساسي إعادة الروح في مؤسسة المكتب الإقليمي للحزب وترتيب بيته الداخلي وتقوية جبهته الخارجية بالانفتاح على استقطابات جديدة بوجوه جديدة وبخطة جديدة.

الحسين بوزيحاي النائب البرلماني بطاطا عن حزب الميزان، أكد أن اجتماع الأمس جاء لمناقشة الوضع التنظيمي ووضع استراتيجية العمل في الفترة المقبلة بما في ذلك التحضير للاستحقاقات الانتخابية المقبلة.IMG 20201017 WA0032 - صرخة المواطن
كما تم على هامش هاذا الاجتماع عقد لقاء مع رئيس المجلس الإقليمي لطاطا السيد حسن مامز الذي عبر عن اقتناعه بالالتحاق بصفوف حزب الاستقلال اعتبارا للرصيد التاريخي لهذا الحزب العريق والمكانة المتميزة التي يحتلها إقليميا وجهويا ووطنيا.
وهي رسالة واضحة أن الحزب أنهى مسلسل الشد والجذب الذي عاشه طيلة الاشهر الماضية، وانه اليوم ملتئم وملتف حول مؤسساته التنظيمية ومسؤوليه ومنتخبيه، وأنه سيدخل غمار الاستحقاقات البرلمانية المقبلة وهو عازم على تصدرها.
وأضاف البرلماني أن البيت الداخلي اليوم أصبح محصنا أكثر من أي وقت مضى، وأن كل المحاولات المغرضة والاشاعات الملفقة التي تروجها بعض الجهات والتي تظن وتعتقد أنها قادرة على زعزعة واختراق الحزب لخدمة أجندة انتخابوية معينة،فلن تزيدنا- يضيف السيد الحسين بوزحاي – إلا صمودا وإصرار على رص وتوحيد صفوف الحزب لأن قوتنا في قوة مؤسسات الحزب وتنظيماته ومناضليه الذين يغلبون دائما مصلحة الحزب فوق المصالح الشخصية.
وحسب المعطيات الأولية، فإنه من المرتقب ان تشهد الاستحقاقات الانتخابية المقبلة منافسة شرسة في ظل التحركات التي تعرفها الساحة السياسية الإقليمية بالنظر إلى سعي العديد من الاحزاب السياسية إلى التكثيف من اجتماعاتها ولقاءاتها مع رموز واعيان المنطقة تحضير لخوض غمار هذه الانتخابات.

IMG 20201017 WA0031 - صرخة المواطن

الاخبار العاجلة