السلطات العامة بأكادير تغلق 12 مطعما و تشدد عمليات المراقبة بسبب كورونا

صرخة29 يوليو 2021
صرخة
أخبار جهوية
A Moroccan health ministry worker disinfects the entrance of a closed-down cafe in the capital Rabat on March 22, 2020. - A public health state of emergency went into effect in the Muslim-majority country late on March 20, and security forces and the army have been deployed on the streets to combat the spread of COVID-19 coronavirus disease. People have been ordered to stay at home, and restrictions on public transport and travel between cities are also in place. (Photo by FADEL SENNA / AFP) (Photo by FADEL SENNA/AFP via Getty Images)

 

في ظل الوضعية الوبائية الخطيرة والمتسمة بانتشار كبير لفيروس كورونا 19 وما خلفه من آثار ماسة بالصحة العامة و ارتفاع عدد الوفيات كما سجل ضغط كبير على المؤسسات الصحية العامة والخاصة لطلب الاستشفاء، لذلك تقرر تشديد المراقبة والرفع من التدابير الزجرية.

وفي هذا الاطار، فقد تم ابلاغ قرارات الاغلاق هذا اليوم ل12 مؤسسة مطعمية سجل في حقها عدم احترام الشروط الوقائية اللازمة لتفادي انتشار الوباء.

وستتواصل هذه الحملة التي تقودها اللجن المختصة في اتجاه جميع المؤسسات التي تستقبل عدد كبير من الزبناء للرفع من درجة اليقظة وحث الجميع على احترام الشروط الحاجزية بكل حزم للحد من وتيرة الانتشار المهولة لهذا المرض الخبيث والمعدي بشكل سريع.

الاخبار العاجلة