هذا هو الحكم الصادر في ملف الأب المتهم بالتسبب في حمل ابنته

صرخة26 مارس 2017
هذا هو الحكم الصادر في ملف الأب المتهم بالتسبب في حمل ابنته

برأت غرفة الجنايات الابتدائية، لدى محكمة الاستئناف بمدينة طنجة، بحر الأسبوع المنصرم، متهما في الستينيات من عمره، بعد أن وجهت له تهمة الاغتصاب الناتج عنه حمل من طرف أحد الأصول، ولم تكن المشتكية ضده سوى ابنته.

وحسب المعطيات المرتبطة بهذه القضية، فإن القضاء قرر إجراء خبرة جينية للطفلة، بغية الوقوف على حقيقة الاتهام الذي وجهته أمها إلى والدها بالوقوف وراء القضية.

ووفق المصادر ذاتها، فإن الملف ظل طي الكتمان طيلة الأشهر الماضية، بسبب كونه يكتسي صبغة زنا المحارم، على اعتبار أن المشتكية التي هي ابنة المتهم جرته الى القضاء، بعد أن وضعت مولودتها متهمة إياه باغتصابها، في الوقت الذي أنكر المتهم التهم الموجهة إليه طيلة الجلسات السابقة، موضحا أمام القضاء أن ابنته المشتكية مشهود لها بممارسة البغاء، وأن هذا الموضوع كان دوما محط جدال بينهما في المنزل، وحين شدد عليها الخناق على حد قوله أقدمت على اتهامه بكونه وراء حملها، ليتم توقيفه أخيرا وإيداعه السجن المحلي بطنجة إلى حين انتهاء التحريات القضائية.

هذا وتأتي هذه الخبرة للفصل في هذه القضية، بعد أن طالب الدفاع بضرورة تعميق الأبحاث، بسبب الشكوك المثارة حول هذا الامر، فيما تدخلت مصالح المساعدة الاجتماعية بمحاكم المدينة للتكفل بالطفلة، التي سبق أن تم إخفاؤها في ظروف غامضة، مباشرة بعد وضع المشتكية الملف أمام القضاء، لاتهام والدها بالوقوف وراء ذلك.

الاخبار العاجلة