جمعية مركز فنون الجبص بتارودانت تنظم دورة تكوينية في آلة جبص المرطوب لفائدة الحرفيين

صرخة19 فبراير 2019
صرخة
منوعات
جمعية مركز فنون الجبص بتارودانت تنظم دورة تكوينية في آلة جبص المرطوب لفائدة الحرفيين
الترناوي عبد المجيد

تنظم جمعية مركز فنون الجبص بتارودانت بشراكة مع الشركة المغربية للجبس والملاط وشركة جبس الغزالة دورة تكوينية في آلة جبص المرطوب، وذلك يوم الخميس 21 فبرابر 2019 على الساعة التاسعة صباحا بمركب فضاء القصبة بتارودانت.

و تأتي الدورة التكوينية الاولى، في إطار الأهداف العامة لجمعية مركز فنون الجبص بتارودانت وسعيا منها إلى تنمية قدرات الحرفيين وتحسين وتجويد احتياجاتهم التدريبية بشكل فعال وممنهج، بالإضافة إلى تعزيز قدراتهم ومنحهم الآليات الكفيلة بتحسين جودة العمل.

وسيستفيد من هذه الدورة التكوينية الأولى من نوعها، التي يسهر عليها مؤطرين من الشركة المغربية للجبس والملاط، جميع الحرفيين المنخرطين بالجمعية بالإضافة إلى عدد من الحرفيين بالمدينة، وستضمن الدورة فقرات في أحدث التقنيات المرتبطة بصناعة الجبص ودروسا نظرية وتطبيقية.

وأوضح رئيس جمعية “مركز فنون الجبص بتارودانت” عبد الهادي جوماد، في تصريح لجريدة “صرخة”، أن تنظيم هذه الدورة التكوينية يندرج في إطار أنشطة الجمعية الهادفة الى تكوين الحرفيين في مجال الجبص، مؤكدا على الاهمية التي تكتسيها مثل هذه الدورات التكوينية التي ستنعكس إيجابا على الحرفيين وتساهم في تحسين عملهم.

0025 - صرخة المواطن

الاخبار العاجلة