الرجاء البيضاوي يسحق الكوكب والنهضة البركانية تحقق اول انتصار

صرخة23 سبتمبر 2017
صرخة
اخبار الرياضة
الرجاء البيضاوي يسحق الكوكب والنهضة البركانية تحقق اول انتصار

حقق فريق الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، فوزا ساحقا على ضيفه الكوكب المراكشي  في المباراة التي جمعتهم اليوم السبت على أرضية ملعب “أدرار” بأكادير، وذلك برسم مباراة الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإحترافي.

وافتتح عبدالرحيم الشاكير التسجيل في  (د36)،وأحرز العائد محسن ياجور إلى أحضان فريقه الأم الرجاء، بعد تجربة احترافية بدوري نجوم قطر، هدفين(56، و72)، اما الثالث فسجله عبدالإله الحافيظي (58).

وبذلك أوقف الفريق الأخضر، حلم الفريق المراكشي في تحقيق فوزه الثالث على التوالي في بطولة الموسم الحالي بعد الأول على الراك البيضاوي والثاني على أولمبيك خريبكة بنفس النتيجة هدفين لهدف واحد، بالمقابل، يعتبر هذا الانتصار الثاني على التوالي للرجاء، بعد ذاك الذي حققه في الجولة الماضية على حساب الجيش الملكي(2-0)، فيما تعادل في مباراة الجولة الأولى أمام مضيفه أولمبيك خريبكة (1-1).

في المباراة الثانية، التي جرت في نفس اليوم، وعن ذات الدورة، تمكن نهضة بركان من تسجيل أول انتصار في الموسم الحالي، بعد هزيمتين متتاليتين  أمام ضيفه اتحاد طنجة، ومضيفه حسنية أكادير بنفس النتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

وجاء الانتصار الأول للنهضة البركانية على ضيفه أولمبيك آسفي بهدف دون رد، وهي الهزيمة الأولى للفريق المسفيوي، بعد فوز على شباب الريف الحسيمي بهدفين لهدف واحد، وتعادل أمام المغرب التطواني بهدفين لمثلهما.

 

الاخبار العاجلة