اكدز : طلبة تنسيفت ينوهون بخدمة النقل بالمجان من طرف الجماعة لاجتياز الامتحانات الجامعية

صرخة22 سبتمبر 2020
صرخة
مجتمع
اكدز : طلبة تنسيفت ينوهون بخدمة النقل بالمجان من طرف الجماعة لاجتياز الامتحانات الجامعية
محمد ايت المؤذن / ورزازات

 

واكب موقع “صرخة” الإلكتروني عملية نقل طلبة وطالبات جماعة تنسيفت اكدز زاكورة بمراكز القرب التابعة لجامعة القاضي عياض بورزازات من أجل اجتياز امتحانات (الأسدوس السادس) برسم الدورة الربيعية 2019 – 2020، وذلك في ظل إجراءات صحية صارمة تروم الحد من تفشي جائحة “كوفيد 19”.

Screenshot 2020 10 22 13 09 33 - صرخة المواطن
ومن أجل إنجاح عملية نقل الطلبة والطالبات إلى مدينة ورزازات تجند لأجل ذلك مجموعة من موظفي الجماعة و سائقي أسطول النقل المدرسي من اجل توفير خدمة مجانية في المستوى في احترام تام للإجراءات الوقائية والاحترازية، من أجل الحفاظ على صحة الطلبة وتوفير بيئة ملائمة لتمكينهم من اجتياز الامتحانات، في ظروف السلامة.

Screenshot 2020 10 22 13 12 06 - صرخة المواطن

وفي تصريحات متطابقة لعدد من الطلبة والطالبات، فقد عبروا عن شكرهم وامتنانهم لكل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذه العملية وعلى رأسهم رئيس جماعة تنسيفت عبد الله ايت موسى و عامل الإقليم دون أن ينسوا موظفي الجماعة المكلفين بهذه العملية وكذا سائقوا سيارات النقل المدرسي.

وأضاف المستجوبون أن سيارات النقل المدرسي وضعت رهن إشارة طلبة وطالبات اكدز سواء في الصباح او المساء ذهابا وإيابا، وهو ما عزز الثقة بين الشباب المثقف والهيئات المنتخبة، وخلف ذلك ارتياحا في صفوفهم.

وفي صباح اليوم حضر رئيس المجلس الجماعي تنسيفت السيد عبد الله ايت موسى عملية نقل الطالبة والطالبات إلى مدينة ورزازات، وكانت فرصة لفتح نقاش هامشي معهم، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في حياتهم الدراسية، كما شدد على ضرورة تعقيم الحافلات في كل مرة وتوزيع الكمامات الواقية على الطلبة والطالبات كل يوم

الاخبار العاجلة