ورززات تفتتح فعاليات المنتدى المغربي لريادة الاعمال في دورته الرابعة

صرخة16 مارس 2017
صرخة
أخبار جهويةأخبار وطنيةالرئيسية
ورززات تفتتح فعاليات المنتدى المغربي لريادة الاعمال في دورته الرابعة

اختضن قصر المؤتمرات بمدينة ورززات امس الخميس 16 مارس افتتاح فعاليات المنتدى المغربي لريادة  الاعمال في دورته الرابعة .و عرف حفل الافتتاح حضور شخصيات وازنة من مستتمرين و مقاولين شباب ووزراء من بعض بلدان افريقيا جنوب الصحراء .

وقد عبر عبد الواحد سهيلي الوزير المغربي السابق لوزارة التشغيل و التكوين المهني  في كلمته على ضرورة دعم المقاولين الشباب و تمتيعهم بامتيازات خاصة لبداية مشوارهم المقاولتي . ولم يخفي عبد الواحد السهيلي خلال كلمته الافتتاحية على ضرورة تبادل التجارب و الافكار بين المقاولين الشباب المغاربة و نضرائهم الافارقة من اجل فتح سوق اقتصادية شبابية من شانها مسيارة السياسة الاقتصادية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس و انفتاحه على القارة الافريقية,

IMG 9590 - صرخة المواطن

و اكد مخمد بن عيسى مدير المنتدى المغربي لريادة الاعمال و رئيس جمعية ماروك حون على ان هذا المنتدي ياتي في ضل انفتاح المغرب على افريقيا و احتفالا بعودة المغرب الى حضنه الافريقي . و اضاف نفس المتحدت ان للمنتدى طابع خاص و وقع خاص على الشباب المغربي المقاول حيت يمكن المقاولين و المقاولات من تبادل الافكار و المعارف و الابتكارات و تعلم السياسة المقوالاتية الشابة و كبفية احتكاكها بالعالم الافريقي.

IMG 9600 - صرخة المواطن

وتستمر فعاليات الدورة الرابعة للمنتدى المغربي لريادة الاعمال الى غاية 19 مارس الجاري و تتخلها ورشات نكوينية و تدربية لفائدة الشباب المشارك من العديد من المدن المغربية و الافريقية .

IMG 9609 - صرخة المواطنIMG 9617 - صرخة المواطن

الاخبار العاجلة