في أقل من أسبوع رجال الدرك بدراركة ضواحي أكادير يحجزون كميات هامة من المخدرات

صرخة25 مايو 2017
صرخة
أخبار جهويةالرئيسية
في أقل من أسبوع رجال الدرك بدراركة ضواحي أكادير يحجزون كميات هامة من المخدرات

تمكنت مصالح الدرك الملكي التابعة لسرية الدراركة في إطار حملاتها الاستباقية للتصدي لتجار المخدرات بتراب الجماعة القروية للدراركة بضواحي مدينة أكادير، تمكن  لحظات من ليلة يومه الخميس 25 ماي 2017، من حجز كميات كبيرة من المخدرات المتنوعة على مستوى واد سوس بحي ثلاث إيزم بالدراركة المركز وكذا كميات آخرى بالمنطقة الجبلية ” أزراراك ” في نفس الوقت.

الكميات المحجوزة و المهمة والمتنوعة تقسمت بين مخدر «الشيرا» و «طابا»، إلى جانب مخدر القنب الهندي، كانت جاهزة ومعدة للترويج حسب مصادر sarkha.ma. و تعتبر هذه العملية هي الثانية من نوعها في ضرف أسبوع واحد حيت تمكنت سرية الدرك من حجز كميات من المخدرات السيت المنصرم .

هذا،وتعتبر منطقة الدراركة من بين أهم المناطق استهلاكا وترويجا لمثل هذه الأنواع من المخدرات على صعيد جهة سوس ماسة، رغم الإعتقالات اليومية لتجار هذه الممنوعات بفضل مجهودات سرية الدرك الملكي للدراركة. إلى ذلك،وفور حجز تلك الكميات المهمة من المخدرات المتنوعة باشر رجال الدرك الملكي للدراركة حملات تمشيطية فورية في محيط المكان في محاولة لإيقاف المتورطين في هذه العملية الذين لاذوا بدورهم للفرار إلى وجهة غير معلومة مستغلين حلكة الظلام.

الاخبار العاجلة