عودة عشاء الطلبة-الخريجين-الأساتذة للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطات في نسخته الرابعة

صرخة7 مارس 2023
صرخة
ثقافة و فن
عودة عشاء الطلبة-الخريجين-الأساتذة للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطات في نسخته الرابعة

المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير _سطات “قطب الامتياز”، الحائزة على مكانة مرموقة بين الجامعات المغربية، فإلى جانب خبرات مؤطريها وأساتذتها وكفاءة خريجيها وتميزهم عن غيرهم في سوق الشغل، فألانشطة الموازية لها عنوان خاص بين سطور هذا الامتياز.
أعرق النوادي المترئسة لتلك الأنشطة P2C، نادي تأسس منذ سنة 1996 يهدف الى رفع راية المدرسة لتحلق في سماء الريادة وايضا مواكبة الطلبة في مسارهم الجامعي والأخذ بيدهم نحو النجاح والتألق.
هذا النادي يسهر على جملة من الفعاليات والورشات التكوينية ك «أسبوع الاندماج” المنظم للترحيب بالطلبة الجدد وتسهيل عملية إدماجهم داخل أسوار المدرسة، يوم الأبواب المفتوحة، فرصة لطلاب البكالوريا لاستكشاف دهاليز المدرسة والتعرف أكثر على أطرها، الدورات التوجيهية وهي دورات بجل الثانويات على صعيد المملكة لتوجيه الطلبة لاختيار ناجع لمسارهم الجامعي. بهذا الصدد، يتشرف نادي C2P بتنظيم النسخة الرابعة من “عشاء الطلبة-الخريجين-الأساتذة” يوم السبت 11 فبراير من السنة الجارية، تحت موضوع:
« Job étudiants, Networking et Collaboration »
هذا النشاط يمثل لقاء لأركان وأسس المؤسسة ويمثل فرصة للطلبة بغية التعرف أكثر على كل ما يهم مسارهم الجامعي، اذ هو لقاء بناء بين أساتذة المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير-سطات، نخبة من ألمع خريجي المؤسسة، وبين طلابها. سيتم من خلاله طرح ومناقشة عدة اشكالات حول الموضوع المطروح في جو احتفالي ودود لا ينفصل عن هويتنا المغربية، تحت طابع تقليدي شعبي بشراكة مع قاعة KZYEVENT بطريق دار بوعزة

الاخبار العاجلة