طلبة كلية آسفي يحتجون ضد قرار جائر لشركة النقل فيكتاليا أمام بوابتها الرئيسية 

ali sanhaji5 أكتوبر 2023
ali sanhaji
أخبار التربية والتعليمالرئيسية
طلبة كلية آسفي يحتجون ضد قرار جائر لشركة النقل فيكتاليا أمام بوابتها الرئيسية 

اسفي/ مراسل صرخة ع.ب🔷 نفذ مجموعة من الطلبة هذا الصباح أمام البوابة الرئيسية لشركة النقل الحضري فيكتاليا وقفة من أجل استفسار مدير الشركة بالنيابة عن القرار الجائر الذي لحقهم و الذي يهم الفئة السنية فوق 30 سنة، القرار يتعلق بمنعهم من الاستفاذة من بطاقة الاشتراك الخاصة بالطلبة.

🔷الطلبة المعنيون بالأمر ساءلوا مدير الشركة بالنيابة حول هذ الاجحاف الذي لحقهم، كما أكدوا أن دفتر التحملات الذي التزمت به الشركة لا يحوي على هذا البند و أن قرار الشركة قرار جائر و غير منطقي وسيعلنون عن محطات نظالية اذا لم تستجب الشركة لمطالبهم المشروعة.

🔷 و عرفت بوابة الشركة هذا الصباح حالة تدافع خطيرة نتيجة لسوء تدبير الشركة لعملية سحب الطلبة و التلاميذ لبطائق الاشتراك الخاصة بالنقل الحضري التي تصدرها الشركة، و التي توجد ضمن بنود دفتر التحملات التي قدمتها الشركة للمجلس البلدي.

🔷و لم يبدي مسؤولي الشركة إبان هذا الوضع المزري و الخطير أية ردة فعل بل وقف المدير و موظفوه موقف المتفرج و سارعوا لغلق الأبواب تاركين عدد كبير من زبائن الشركة لمصيرهم،. و الادهى و الأمر أن الشركة انتدبت موظف وحيد لعملية مثل هذه و في وقت دخول مدرسي و جامعي يعرف بكثافته و هذا استهتار آخر بالمواطن المسفيوي.

🔷يذكر ان شركة فيكتاليا لا اي اهتمام بشكايات المواطنين كما ان اصواتا من المجلس البلدي مافتئت تعلن أن الشركة فوق المواطن المسفيوي و ان دفتر التحملات لم تتحمل فيه الشركة مسؤولية الوفاء بما عهدت به و منه رفع أسطول الشركة الى ازيد من 70 حافلة و تمديد محال تغطيتها الى الجماعات المجاورة.

🔷كما أن خدمات الشركة في تراجع فهذا الصباح لوحده خرجت حافلتان من الخدمة بسبب الاعطاب مما اضطر على اثره عموم زبناء الشركة الى الانتظار طويلا لقاء رحلة عبر حافلاتها التي لم تأتي في موعدها بل تأخرت كثيرا كثيرا كثيرا.

الاخبار العاجلة