طاطا: مستشار جماعي يستنكر توزيع رئيس جماعة لقفة رمضان

صرخة26 أبريل 2021
صرخة
أخبار جهوية
طاطا: مستشار جماعي يستنكر توزيع رئيس جماعة لقفة رمضان

استنكر عضو فيدرالية اليسار الديمقراطي المستشار الجماعي بفم الحصن عملية انفراد الرئيس بمباشرته شخصيا توزيع القفة الرمضانية باسم المجلس الجماعي لفم الحصن في خرق سافر للقانون  على حد قوله.

وأضاف المتحدث أنه تم استغلال منصب الرئيس للقيام بحملة سابقة لاوانها بمباركة من السلطة المحلية، حيث استنكر العديد من الساكنة عملية الإهانة والمس بالكرامة والنشر للصور على وسائل التواصل الاجتماعي.
وتساءل العضو المستشار غن فريق المعارضة ،مثل هذا السلوك الذي يقوم به رئيس جماعة فم الحصن ضاربا عرض الحائض كل القوانين والاعراف المنظمة لعملية التضامن، واستغلال الدعم العمومي لتلميع صورته ونحن على مقربة من الانتخابات المقبلة .
وكشف أوتشرفت أن المعارضة بالمجلس لا ترفض دعم الاسر الفقيرة والمعوزة والمتضررين من جائحة كورونا ،لكن ان يتم استغلال الامر والدوس على كرامة المواطن واهانته، فهذا ما لا نقبله، متسائلا عن سماح القانون لرئيس جماعة فم الحصن ان يلبس الزي الرسمي ومعه القوات المساعدة واعوان السلطة المحلية؟

وحذر العضو عن المعارضة من خطورة التمادي في القيام بهذه التصرفات ،حيث كان على السلطات المحلية ان تسهر على عملية التوزيع للمساعدات حرصا منها على الوقوف نفس المسافة مع مختلف الفرقاء، مطالبا عامل الإقليم  بالتدخل لوقف هذا العبث.

الاخبار العاجلة