سائقو سيارات الاجرة بدرعة تافيلالت يناقشون اكراهات القروض و التمويل بشراكة مع الشركة العامة

صرخة15 فبراير 2019
صرخة
أخبار جهوية
سائقو سيارات الاجرة بدرعة تافيلالت يناقشون اكراهات القروض و التمويل بشراكة مع الشركة العامة
محمد ايت المؤذن / ورزازات

نظمت الفيدرالية الوطنية لمستغلي رخص سيارات الاجرة بالمغرب لقاء تواصلي مع فروع الفيدرالية بورزازات يوم الخميس 14 فبراير 2019 بالغرفة التجارية بورزازات تحت شعار ” يدنا في يدك ”  .

و قال جمال ساهل نائب الامين العام للفيدرالية ان هذا اللقاء التواصلي ياتي تماشيا مع البند الرابع من القانون الأساسي للفيدرالية الذي يسمح للفروع التابعة لها تأسيس تعاونيات سكنية ومهنية وإبرام اتفاقيات مع المؤسسات البنكية وغيرها من البرامج ذات بعد اقتصادي واجتماعي و في هذا الشأن نظم اللقاء التواصلي لفروع الفيدرالية الثلاثة بجهة درعة تافيلالت بشراكة مع الشركة العامة المغربية للأبناك.

IMG 20190215 WA0041 - صرخة المواطن
ويضيف الساهل انه من خلال هذا اللقاء تم التوقيع على ثلاث اتفاقيات (convention partenariat) الأولى تخص فرع ورزازات والثانية فرع زاكورة والثالثة فرع تمكروت.

IMG 20190215 WA0039 - صرخة المواطن

من جهته قال مصطفى الناجي مستشار الزبناء المهنيين ببنك الشركة العامة وكالة ورزازات ان هذا اللقاء التواصلي يعد فرصة لتبسيط المفاهيم و شرح جميع الاشكالات التي تعيق السائق فيما يخص البحت عن قروض و تمويلات ، و هي مناسبة لدفع بالافكار و اقتراحات السائقين لما له من مصلحة عامة في تاسيس التعاونيات و الشركات التظامنية بتنسيق مع الشركة العامة .

IMG 20190215 WA0040 - صرخة المواطن

الاخبار العاجلة