جامعة دولية بأكادير توفر التكوين عن بعد لجميع طلبة الكليات المغربية

صرخة6 يونيو 2020
صرخة
أخبار التربية والتعليم
جامعة دولية بأكادير توفر التكوين عن بعد لجميع طلبة الكليات المغربية

شرعت الجامعة الدولية باكادير في اطار مشاريعها العلمية اطلاق مبادرة التكوين والتأطير عن بعد تشمل جميع طلبة الكليات المغربية.
التكوين سيكون عبارة عن ندوات وطنية دولية ولقاءات عن بعد تستهدف طلبة الماستر والاجازة وفي جميع التخصصات سيما قانون الاعمال والقانون الجنائي وغيرها من التخصصات خاصة في مجال الماسترات المفتوحة بالجامعة كماستر الجماعات الترابية وتنمية المجال وماستر قانون الاعمال وماستر العلوم الجنائية والحكامة الامنية وتخصصات أخرى.
التكوين سيكون عن بعد وسيتم التجاوب مع اسئلة الطلبة واشكالاتهم العلمية مع مصاحبتهم لاعداد بحوث الاجازة ورسائل الماستر بالاضافة الى وضع رهن اشارة الطلبة الكتب والمراجع العلمية الكفيلة بذلك في اطار دعم التعليم بالمملكة المغربية.
هذا وقد أفادت الجامعة الدولية أن هذه المبادرة الهادفة مجانية بطبعها وسيكون لها الاثر على المسيرة العملية التعلمية للطلبة والطالبات.
في حين صرح رئيس شعبة القانون الاستاذ محمد رضى أكحل العيون بأن طاقما تربويا وتقنيا مستعدون للانجاح هذه المبادرة، خاصة في هذه الظرفية التي تعرفها البلاد والعالم بأسره إثر جائحة كوفيد 19 والتي ألقت بظلالها على قطاع التعليم، وأضاف أيضا أن التجاوب مع تساؤلات الطلبة واشكالاتهم ستكون مجانيك بطبيعة الحال وعن بعد عن طريق صفحة موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالجامعة Sup h droit encadrement et soutien

الاخبار العاجلة