بوعيدة الاحرار بغات رئاسة جهة كلميم وادنون بأي طريقة. دارت شكاية بالاختطاف و درك مايلقاو والو

صرخة20 سبتمبر 2021
صرخة
أخبار جهوية
بوعيدة الاحرار بغات رئاسة جهة كلميم وادنون بأي طريقة. دارت شكاية بالاختطاف و درك مايلقاو والو

 

تجري غدا الثلاثاء ، جلسة انتخاب رئيس جهة كلميم وادنون ونوابه و ذلك بعد تأجيلها في وقت سابق.

lg.php?bannerid=63&campaignid=26&zoneid=6&loc=https%3A%2F%2Frue20.com%2F537223.html&referer=https%3A%2F%2Flm.facebook - صرخة المواطن

وذكرت مصادرنا أن الجلسة ستبدأ على الساعة التاسعة صباحا بمقر جهة كلميم واد نون.

هذا و تقدمت مباركة بوعيدة المرشحة لرئاسة مجلس جهة كلميم وادنون عن حزب التجمع الوطني للأحرار، بشكاية لدى وكيل الملك، تفيد فيها بـ”اختطاف أعضاء مجلس جهة كلميم وادنون”.

و قامت الفرقة التابعة للدرك الملكي في مراكش، أمس الأحد بمداهمة ضيعة فلاحية شكلت موضوع شكاية، تقدمت بها امباركة بوعيدة تفيد احتجاز حوالي 8 منتخبين ينتمون إلى مجلس الجهة في إحدى الضيعات في نواحي مراكش.

من جهة أخرى نفا المرشح الثاني للرئاسة محمد أبودرار ، “اختطاف” اي من المستشارين الذين يحق لهم التصويت على الرئيس.

و كتب في منشور على فايسبوك يقول : ” اتأسف للأساليب المستعملة من البعض على الأعضاء من ضغوط وترهيب وترغيب ، وادعاء وجود دعم من جهات مركزية ..مؤخرا ما قامت به الأخت مباركة والتي اقدرها واحترمها كأخت وكصديقة ، بإقدامها بوضع شكاية ( سيكون لها ما بعدها ) ، تدعي فيها أن هناك اختطاف للأعضاء ، تصرف غريب وغير مفهوم ، آت من شخص المفروض أن يتصرف بقدر كاف من الحكمة والرزانة وقراءة الواقع”.

و أضاف : “ولإن كانت الأجهزة الأمنية قامت بما يملي عليها القانون من ابلاغ الأعضاء في مكان اقامتهم بمراكش بعد تدخل النيابة العامة ، والاستماع اليهم ، والدين أكدوا زيف وكدب الادعاءات”.

الاخبار العاجلة