عقب إعفائه من مهمة تشكيل الحكومة، كما جاء في بلاغ للديوان الملكي ليلة أمس ، وجد عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، نفسه مجبرا على الرد على سؤال طويل عريض طرح عليه من قبل ممثلي منابر إعلامية كانت في انتظاره أمام مقر الحزب بالرباط : ” كيف استقبلت قرار إعفائك من طرف الملك ؟ ” ، بنكيران رد قائلا : أن القرار هو قرار جلالة الملك” ، قبل أن يستطرد حديثه بالقول : ” واش حنا كنعلقو على قرار جلالة الملك، إيوا صافي انتهى الكلام ما بقات هضرة .. و انتهت الحكومة بالنسبة لعبدالاله بنكيران “. وعن الاسم الذي سيخلفه من أجل تشكيل الحكومة ، فقد صرح بنكيران : ” ها حنا يالله داخلين ” في إشارة إلى أن الاسم المقبل سيفرزه اجتماع الأمانة العامة للحزب .
- أين وصل ملف “أوراش” بجماعة قرية با محمد؟
- مستحقات فلاحي غفساي العالقة تضع شركة مرتبطة بفاعل سياسي محلي تحت ضغط التعاونيات
- انطلاق أشغال طريق استراتيجية تربط تازة بتاونات عبر بني فراسن ومحيط سد سيدي عبو
- الحجيرة والفويقر في صدارة الأداء البرلماني بتاونات.. 300 سؤال رقابي خلال الولاية التشريعية الحالية
- Benefits of Exercise for Mental Health How It Enhances Mood and Well-Being
- Benefits of Exercise for Mental Health and How It Boosts Happiness
- The Impact of Gambling on Different Cultures and Society's Perspective
- عمر أمين.. عندما يصبح النجاح والعمل الميداني سبباً للاستهداف
- أكادير على موعد مع مشروع رياضي دولي بعد مباحثات تعاون بين اتحاد الصحفيين الرياضيين بسوس ماسة ونادي FC Lyon الفرنسي
- بلال الربان مرشح السنبلة بدائرة القرية – غفساي في الإستحقاقات التشريعية المقبلة.









