مهتمون و جمعويون يناقشون بتاوريرت المواطنة بين الحق و الواجب

صرخة1 ديسمبر 2019
صرخة
أخبار وطنية
مهتمون و جمعويون يناقشون بتاوريرت المواطنة بين الحق و الواجب
محمد ايت المؤذن / ورزازات

نظمت فدراليات الوداديات الحسنية لمتطوعي مسيرة فتح الخضراء بأوروبا المغرب و باقي دول العالم . مؤتمرها الرابع بمدينة تاوريرت تحت شعار المواطنة بين الحق و الواجب و ذلك ايام 29 و 30 نونبر 2019 .

بحضور السيد الرئيس والمؤسس للفديرالية الودادية الحسنية لمتطوعي مسيرة فتح الخضراء بالمغرب وأوروبا وباقي العالم السيد رضوان قاضي و نائبة رئيس الفدرالية ورئيسة جميع الجهات المغرب وأوروبا وباقي دوال العالم الذكتورة لالة جميلة

IMG 20191201 WA0032 - صرخة المواطن

و بهذا الخصوص قال رضوان قاضي ان اللقاء كان مناسبة لتأسيس منظمة الضمير العالمي لحقوق الانسان و التي ستعمل بالموزاة مع اهذاف و استراتيجية النهج الملكي للملك محمد السادس نصره الله و ايده .

من جهتها قالت الذكتورة جميلة فقير أن المغرب بحاجة لمثل هذه الجمعيات تلبية لنداء جلالة الملك في خطابه حين قال ان المغرب يحتاج لرجالاته ، ووجب الوقوف وقفة رجل واحد للنهوض بالمغرب و السير في مصاف الدول المتقدمة .

IMG 20191201 WA0030 - صرخة المواطن

و قال محمد خيبش رئيس ودادية الحسنية لمتطوعي مسيرة فتح الخضراء جهة وجدة انكاد أن المؤتمر يجمع عدد من الاطر عبر العالم هذفهم واحد هو تشبيك و توسيع قاعدة المنخرطين و كذلك تجديد الثقة في عدد من الرؤساء و الاعضاء الجدد لإعطاء نفس و جينامية جديدة في عمل الوداديات عبر العالم و خصوصا في المنطقة الشرقية

IMG 20191201 WA0034 - صرخة المواطن

و قالت حنان الروبي الكاتبة العامة لفدراليات الوداديات الحسنية لمتطوعي مسيرة فتح الخضراء بأوروبا المغرب و باقي دول العالم أن هذا المؤثمر فرصة لتشكيل عدد من المكاتب على مستوى الجهة الشرقية و خلق جهاز تنسيقي لتنسيق بين هذه المكاتب الخاصة بالوداديات . و كدلك فرصة للتنسيق الميداني بين رؤساء الوداديات لخلق ديناميكية للعمل على المدى البعيد .

IMG 20191201 WA0040 - صرخة المواطن

الاخبار العاجلة