مقهى شعبي للقمار بجماعة تيقي ضواحي ايموزار يثير غضب الساكنة و مطالب بتدخل السلطات

صرخة14 ديسمبر 2020
صرخة
مجتمع
مقهى شعبي للقمار بجماعة تيقي ضواحي ايموزار يثير غضب الساكنة و مطالب بتدخل السلطات

 

أثارت إحدى المقاهي الشعبية التي تحولت لمقهى للقمار التي تم فتحها مؤخرا بدوار ايسك جماعة تيقي قيادة ايموزار عددا من ردود الفعل الساخطة في صفوف عدد من المواطنين الذين عبروا عن تخوفهم الشديد من الآثار السلبية التي يمكن أن تلحقهم جراء فتح مقهى متخصصة في القمار وسط الدوار.

وضعية دفعت عددا من المواطنين الى دق ناقوس الخطر حيت أصبحت الساكنة تعيش حالة من التذمر جراء الممارسات التي تقع داخل المقهى ، حيث يشهد المقهى المذكور توافد العشرات من الشباب بشكل يومي من أجل ممارسة أنواع القمار ولعب الورق، وما يصاحب ذلك من ضجيج وصياح وكلمات نابية ومخلّة بالحياء يندى لها الجبين تستمر إلى أوقات متأخرة من الليل.

هذا الوضع قد أثار مخاوف عدد من الآباء والأمهات علما أن المقهى المذكور يقع في مكان آهل بالسكان وقريب من مركز الجماعة ، مما سيكون له انعكاسات سلبية على أبنائهم وبناتهم ، في الوقت الذي عبر فيه عدد من السكان عن استغرابهم من الظروف والملابسات التي تم من خلالها استغلال المقهى المذكور خارج الضوابط القانونية المعمول بها وبشكل يهدد استقرار الساكنة المجاورة.

وقد طالبوا من الجهات المسؤولة إجراء بحث في هذا الموضوع واتخاذ جميع التدابير القانونية قصد رفع الضرر الذي لحق الساكنة جراء فتح محل لممارسة القمار ، وذلك بما يضمن حق الساكنة في العيش وسط فضاء آمن وسليم.

الاخبار العاجلة