مغربي يحاول إغتصاب ألمانية

صرخة3 يناير 2017
صرخة
منوعات
مغربي يحاول إغتصاب ألمانية

تمكنت الشرطة الإيطالية في الساعات الأولى من صباح يوم  الأحد، من القبض على مواطن مغربي (ع ا ت)، تم ضبطه وهو يحاول اغتصاب سائحة ألمانية كانت تقضي عطلتها بمدينة البندقية.
وعن تفاصيل الاعتداء الذي تعرضت له السائحة. بعدما أنهى أحد المواطنين الإيطاليين سهرة رأس السنة، عاد إلى بيته وسط  المدينة السياحية حوالي الساعة الرابعة صباحاً، وعند محاولته فتح باب العمارة التي تتواجد بها شقته أحس أن جسماً غريباً كان وراء الباب، يدفعه ولا يسمح له أن يفتح عن آخره.
بالكاد تمكن الرجل من دفع الباب لسنتميترات قليلة، حتى تمكن من تمرير يده إلى زر الكهرباء لإشعال إنارة درج العمارة. وفي تلك اللحظة، قفز المغربي الذي كان جزؤه السفلي عارياً، ونهض من فوق الفتاة التي طرحها أرضاً بسبب تفوقه بدنياً عليها.
ولأن الباب كان موصداً، تسلق المغربي درج العمارة، ورغم أن السائحة ظلت صامتة أمام الصدمة، فهم الإيطالي أنها كانت تتعرض للاغتصاب، فاتصل بالأمن وبسيارة الإسعاف التي نقلت الشابة إلى المستشفى.
تدخل الأمنيون وأغلقوا الباب، ثم بدؤوا في تفتيش العمارة حتى عثروا على المعتدي مختبئاً وراء أحد الجدران على سطحها. وبعد نقله إلى مقر الأمن، تبين أنه لا يتوفر على رخصة إقامة، ويعيش بشكل غير قانوني في إيطاليا، كما أنه من ذوي سوابق كثيرة في السرقة والاعتداءات، وتم إيداعه السجن في انتظار محكمته.
وحكت السائحة الألمانية عن أن المعتدي اقترب منها وهي متجهة نحو غرفة تكتريها بفندق في المدينة، والتي حلت بها لقضاء عطلة رأس السنة، وبدأ يعاكسها ويتحرش بها، وبعدما رفضت التحدث إليه وعند مدخل أحد البنايات أرغمها بالعنف على الدخول، وحاول ممارسة الجنس عليها بالقوة خلف الباب قبل أن يكتشف أمره.

الاخبار العاجلة