مصلحة التواصل بولاية جهة سوس ماسة معلقة الى أجل غير مسمى

صرخة23 يوليو 2017
صرخة
منوعات
مصلحة التواصل بولاية جهة سوس ماسة معلقة الى أجل غير مسمى

لاحظ عدد من الصحفيين  بجهة سوس ماسة تعليق و جمود مصلحة التواصل الخاصة بولاية جهة سوس ماسة مع قدوم الوالي الجديد أحمد حجي الذي عين مكان زينب العدوي. .

و ذكر بعض الإعلاميين بالجهة أن البلاغات و الإخبارات الخاصة بالأنشطة الرسمية للولاية و الوالي قد جمدت و لم يتوصل البريد الالكتروني لعدد من المواقع المحلية و الجهوية بأي بلاغ أو إخبار رسمي من مصلحة التواصل , مما يطرح أكتر من علامة استفهام 

من جهة أخرى رجح مصدر الموقع أن تكون سياسة التواصل المعتمدة من طرف ديوان الوالي أحمد حجي يشوبها نوع من الشنآن و الانتقائية الذاتية مع الجسم الصحفي بالجهة , و يضيف نفس المصدر دائما أن الأشهر الأخيرة قي عهد الوالي زينب العدوي و الوالي الجديد احمد حجي عرفت عدة تغيرات و مشاكل بين مدير الديوان و الموظفين المكلفين بمصلحة التواصل و يضيف المصدر دائما أن مكتب الديوان أصبح  يتكون من موظفة واحدة عبارة عن سكرتيرة مدير الديوان تعمل بدوام كامل .و موظفة إنعاش .

و يتساءل العديد من الزملاء عن موقف الوالي احمد حجي من هده السياسة التواصلية المعتمدة مع رجال و نساء الإعلام بالجهة. و نتساءل نحن بدورنا كموقع محلي مستوفي للجميع الشروط القانونية عن الطريقة التي يتم التعامل بها على مستوى تبليغ الصحفيين بأنشطة الولاية. فهل هناك انتقاء للمنابر و الأسماء ؟؟ أو ان شيء ما يحدث في كواليس مكتب الديوان و مصلحة التواصل دون علم الوالي .

 

المهدي النهري 

الاخبار العاجلة