مجلس جهة درعة تافيلالت  يقتني 28000 قناعا واقيا للمساهمة في اجتياز امتحانات الباكلوريا

صرخة3 يوليو 2020
صرخة
مجتمع
مجلس جهة درعة تافيلالت  يقتني 28000 قناعا واقيا للمساهمة في اجتياز امتحانات الباكلوريا

بلاغ صحفي

في إطار التعاون بين “جمعية جهات المغرب” و”وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي” لتفعيل مبادرة رؤساء الجهات الرامية لتوفير الأقنعة الواقية لجميع المترشحين والمترشحات بجميع جهات المملكة ، توصلت أكاديمية التربية والتكوين بجهة درعة تافيلالت يوم 25 يونيو 2020 ب 28000 قناعا واقيا visières – بكلفة تقدر بحوالي 54 مليون سنتيم – سيخصص منها حوالي 24000 قناعا للمترشحين والمترشحات و4000 قناعا للأطر التربوية والإدارية المشرفة على مختلف مراحل سير هذه الامتحانات ( المراقبة، التصحيح…إلخ).

اليوم الجمعة وعلى بركة الله تنطلق أولى الاختبارات ، متمنياتنا للجميع أن تمر هذه الامتحانات الهامة في حياة التلاميذ وأسرهم في ظروف ميسرة ومريحة.
دعواتنا بالنجاح لكل الذين جدوا واجتهدوا للظفر بشهادة الباكلوريا وولوج عالم الجامعة والمعاهد العليا وغيرها من عوالم الترقي المعرفي والمهني.. وتحقيق آمالهم في مستقبل مشرق.
شكرنا الكبير وتقديرنا العالي لأسرة التربية والتكوين ، أطرا إدارية وأساتذة وتقنيين واعوانا، على المجهود الجبار الذي يبذلونه في كل موسم حصاد تربوي لكي يتقدم المغرب بجهودهم ونضالهم التربوي والتكويني نحو مجتمع العلم والمعرفة.
تقبل الله من الجميع..والله لا يضيع أجر من أحسن عملا .

الاخبار العاجلة