عامل عمالة ورزازات يترأس الوفد الرسمي في إقامة صلاة الاستسقاء

صرخة24 نوفمبر 2017
صرخة
أخبار وطنية
عامل عمالة ورزازات يترأس الوفد الرسمي في إقامة صلاة الاستسقاء

ترأس صالح بن ايطو عامل عمالة ورزازات مراسيم إقامة صلاة الاستسقاء يومه الجمعة 24 نونبر 2017 ، تنفيذا للأمر السامي المطاع لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، إحياءا لسنة النبي المصطفى سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم كلما قل وانحبس المطر عن الناس واشتدت الحاجة إليه، استدرارا لرحمة المولى عز وجل وتضرعا إليه سبحانه وتعالى بأن يسقي عباده وبهيمته ويحيي بلده الميت بأمطار الخير والخصب والنماء.

http://www14.0zz0.com/2017/11/24/23/767040800.jpg

وقد أدت الجموع الغفيرة للمصلين صلاة الاستسقاء في جو من الخشوع والرهبة، متضرعين، خاشعين مبتهلين بأن يتجلى علينا سبحانه بجماله كما تجلى علينا بجلاله وأن يجعل لنا من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا.
وتوجهوا بأكف الضراعة إلى الباري عز وجل، بأن يمطر بلادنا بشآبيب رحمته، وأن يسقي بهيمته، وأن يستدر بجوده وعطائه وغيثه. واستمع المصلون إلى خطبة الإمام التي تركزت على ضرورة التمسك بتعاليم الدين الإسلامي الحنيف والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والاقتداء العملي بما جاء به الدين الإسلامي من قيم سمحاء وشرائع فضلى، تحض على الخير وتحث على أداء الفرائض الدينية حتى يتقرب العبد من خالقه ومولاه برفع المظالم وإتباع الأوامر واجتناب النواهي لتستقيم حياة المسلم ويتطابق إيمانه وسلوكه وقلبه وعمله، فيحظى برضا الله وينعم عليه بخيراته ونعمه التي لا تعد ولا تحصى.

http://www8.0zz0.com/2017/11/24/23/524396031.jpg

وقد رفعت أكف الضراعة بعد الصلاة إلى العلي القدير ليمطر هذا البلد الأمين وينزل الرحمة على عباده، وينصر صاحب الجلالة الملك محمد السادس ويحفظه ويقر عينه بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

محمد ايت المؤدن

الاخبار العاجلة