بالفيديو.. ساكنة حي المعديات بتارودانت تحيي السلطة المحلية على أنغام النشيد الوطني وزغاريد وتصفيقات المواطنين

صرخة26 مارس 2020
صرخة
أخبار جهوية
ساكنة حي المعديات بتارودانت تحيي السلطة المحلية على أنغام النشيد الوطني وزغاريد وتصفيقات المواطنين
الترناوي عبد المجيد

تحث إشراف باشا مدينة تارودانت، خالد المودن، وبحضور عبد العالي تهلا خليفة الباشا، ومحمد دعنون، قائد المحلقة الإدارية الأولى، ولمياء تيجان، قائدة الملحقة الإدارية الثانية، و عبد الكبير ايت شرقي قائد الملحقة الإدارية الثالثة،وبيروك التجاني قائد الملحقة الإدارية الرابعة، وأعوان السلطة المحلية والأمن الوطني والوقاية المدنية والقوات المساعدة وعناصر الشرطة الادارية الجماعية وبعض نواب رئيس جماعة تارودانت، تواصلت مساء اليوم الأربعاء 25 مارس 2020، عملية تقييد الحركة بالمدينة، لتطبيق القرارات و التعليمات المتخذة لحماية ووقاية المدينة من فيروس كورونا المستجد.

وقد شملت هذه الحملة مجموعة من الأحياء والشوارع الرئيسية و ذلك سعيا للحد من تنقلات الساكنة ومعالجة مجموعة من الاشكالات المرتبطة بكثافة الساكنة وتجمهرها، حيت لوحظ في حملة اليوم إلتزام واسع للساكنة و إمتثالها للقرارات و الاجراءات المعمولة بها في هذه الظرفية.

كما برهنت ساكنة المدينة على تفاعلها الكبير وإحساسهم بالمسؤولية الكبيرة التي يتحملها المواطن و السلطات معا من أجل مدينة خالية من الوباء.

و تفاجأ فريق الحملة الذي كان يقوده باشا المدينة بإستقبال عفوي من ساكنة حي المعديات هتفت خلاله الساكنة من أعالي نوافذها بالنشيد الوطني المغربي، معبرة عن قمة وعيها وإلتزامها بالقرارات المتخذة حماية لها، الشيء الذي خلف إرتياحا لدى مكونات اللجنة.

الاخبار العاجلة