جيرارد يقدم إستقالته و البنزرتي يلتحق بعد يومين

صرخة23 نوفمبر 2018
صرخة
اخبار الرياضة
جيرارد يقدم إستقالته و البنزرتي يلتحق بعد يومين

قدم قبل قليل الإطار الفرنسي ريني جيرار، إستقالته بشكل رسمي من منصبه كمدرب لفريق الوداد الرياضي، و عزا الأسباب لخاصة وصحية حسب ما أكده مصدر خاص لـموقع “البطولة”.

وانهى بذلك المدرب الفرنسي، “مسلسل الشد و الجذب”، بعد أن شغلت قضيته رفقة الفريق الأحمر الإعلام الوطني و الفرنسي، بعد أن كان قد أعلن تمسكه بمستحقاته المالية كاملة، في ظل رغبة الإدارة الودادية في شخص رئيس النادي سعيد الناصيري، رحيله عن القلعة الحمراء، بعد سلسلة النتائج السلبية.

وعجلت التعثرات الأخيرة لـ”نادي الأمة”، برحيل جيرار الذي لم يتجاوز الشهرين في البيت الودادي، لا سيما بعد خروج الفريق في عهده من كأس زايد للأندية العربية الأبطال و كأس العرش من المربع الذهبي على حساب النهضة البركانية.

وقاد الفريق الأحمر يوم أمس السنغالي موسا نداو بشكل مؤقت، في انتظار إيجاد “ربان جديد” يقود سفينة الودادو إخراجها إلى بر الأمان، بعد أزمة النتائج التي أثرت سلبا على ثقة الجامهير في اللاعبين و الفريق ككل.

وتبقى أقرب الأسماء لخلافة جيرار في الوداد، هو الإطار التونسي فوزي البنزرتي، وحسب المصدر المذكور دائما، فأنه سيحط الرحال بعد يومين في المملكة لتوقيع العقد رفقة الفريق الأحمر.

ويذكر أن الفريق الأحمر كان قد حقق الإنتصار يوم أمس الخميس، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على ضيفه يوسفية برشيد، برسم مؤجل الجولة الثانية من البطولة الإحترافية، على أرضية ملعب محمد الخاسم في الدارالبيضاء.

الاخبار العاجلة