بيوكرى : المصالح الأمنية تشن حملة واسعة ضد أصحاب الدراجات النارية لتأمين الساكنة في ليالي رمضان

صرخة19 مايو 2019
صرخة
أخبار جهوية
بيوكرى : المصالح الأمنية تشن حملة واسعة ضد أصحاب الدراجات النارية لتأمين الساكنة في ليالي رمضان
عبد الله الخياري ... اشتوكة ايت باها

 

 

في بادرة إستحسنها الجميع، عاين موقع صرخة مواطن، إستمرار مصالح شرطة المرور التابعة للمنطقة الأمنية بمدينة بيوكرى حملتها الأمنية الواسعة ضد أصحاب الدراجات النارية التي تجوب شوارع المدينة في أوضاع مخالفة للقانون.

واستهدفت الحملة السائقين الذين لا يتوفرون على الوثائق القانونية لهاته الدراجات ، أو اولئك الذين لا يتوفرون على خوذة واقية بالنسبة للسائق أو للمرافق ، و أيضا الدراجات النارية غير المرقمة هذا بالإضافة إلى الدراجات التي تسير في الإتجاه المعاكس.

وتم حجز مجموعة من الدراجات النارية وإيداعها بالمحجز البلدي نظرا لعدم توفر أصحابها على الوثائق القانونية كما تم تحرير عدد من المخالفات بسبب عدم إحترام قانون السير.

جدير بالذكر أن السلطات الأمنية، ورغم الإكراهات الكثيرة وضعت خطة أمنية محكمة للسهر على سلامة وأمن المواطين في ليالي رمضان، خصوصا وأن المدينة تعرف حركة دؤوبة بعد صلاة التراويح. ولعل ما أصبح يشكل الخطر على حياة المواطنين هو تهور أصحاب الدراجات النارية خصوصا في النقط التي تعرف تجمعات للسكان مثل الحدائق والساحات العمومية.

وحسب مصادر صرخة مواطن، فإن هذه الحملة الأمنية ضد الدراجات ستبقى مستمرة طيلة شهر رمضان نظرا لما لها من إنعكاسات إيجابية على راحة وسلامة الساكنة.

الاخبار العاجلة