بروكسيل فيدرالية الوداديات الحسنية لمتطوعي فتح الخضراء بالمغرب و أوروبا و باقي دول العالم تحتفي بعيد العرش المجيد

صرخة10 أغسطس 2021
صرخة
أخبار دولية
بروكسيل فيدرالية الوداديات الحسنية لمتطوعي فتح الخضراء بالمغرب و أوروبا و باقي دول العالم تحتفي بعيد العرش المجيد

 

محمد ايت المؤدن

نظمت فيدرالية الوداديات الحسنية لمتطوعي فتح الخضراء بالمغرب و أوروبا و باقي دول العالم حفل ببروكسيل جمع الجالية المغربية المقيمة بالخارج الإحتفال بذكرى التانية و العشرين لتربع جلالة الملك على عرش أسلافه المنعميين.

IMG 20210810 WA0026 - صرخة المواطن

و يأتي هذا الحفل في غمرة من الفرح و البهجة داخل أوساط الجالية المغربية المقيمة بالخارج ، التي عبرت عن تشبتها و حبها لجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده.

 

و تخلل الحفل عدة فقرات و كلمات ترحيبية و تقديرية للأسرة العلوية الشريفة و عروض موسيقية تحتفي بالملك و الأسرة الملكية.

 

و قد دأبت فيدرالية الودادية الحسنية لمتطوعي فتح الخضراء بالمغرب و أوروبا و باقي دول العالم على تنظيم حفلات بربوع أوروبا إحتفاءا بعيد العرش  و الملك محمد السادس نصره الله و أيده .

IMG 20210810 WA0028 - صرخة المواطن

و نوه رئيس فيدرالية الودادية الحسنية لمتطوعي فتح الخضراء بالمغرب و أوروبا و باقي دول العالم الدكتور رضوان قاضي بالدور الفعال للجالية المغربية في التعريف بالمغرب و الدفاع عن توابته و ركائزه، و شدد على ضرورة تقاسم فرحة الشعب المغربي بعيد العرش المجيد مع جميع المغاربة المقيمين في دول المهجر .

IMG 20210810 WA0031 - صرخة المواطن

و من جهة أخرى إعتز الدكتور رضوان قاضي بالعمل الذي يقدمه رؤساء فروع فيدرالية الودادية الحسنية لمتطوعي فتح الخضراء بالمغرب و أوروبا ، و العمل الجاد و الوطني لأعضاء الفيدرالية.

IMG 20210810 WA0001 - صرخة المواطن

من جهتها وجهت الاستاذة سميرة الغرابي  رئيسة الوداديات الحسنية لمتطوعي مسيرة فتح الخضراء ببروكسيل في كلمة القتها بمناسبة عيد العرش المجيد ، متمنيتاها لصاحب الجلالة والأسرة العلوية الشريفة بموفور الصحة والازدهار ، وللشعب المغربي داخل وخارج الوطن .
وكما تقدمت بالشكر والعرفان وجميل الامتنان للثقة التي منحها اياها رضوان قاضي رئيس فدرالية الوداديات الحسنية لمتطوعي مسيرة فتح الخضراء بالمغرب واوروبا وباقي دول العالم

IMG 20210810 WA0032 - صرخة المواطن

 

الاخبار العاجلة