المغاربة يستقبلون بطلة مسلسل سامحيني بالورود و الزغاريد

صرخة22 أكتوبر 2018
صرخة
الرئيسيةثقافة و فن
المغاربة يستقبلون بطلة مسلسل سامحيني بالورود و الزغاريد

حظيت الممثلة التركية شيماء كوركماز الشهيرة في المغرب باسم “فريدة” بطلة المسلسل التركي المدبلج “سامحيني”، باستقبال حار لدى وصولها مساء أمس الأحد إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأبى جمهور “فريدة” إلا أن يستقبلها بالورود، معبرا عن إعجابه بالدور الذي قدمته في المسلسل الأشهر في المغرب، بعد أن حقق أعلى نسب مشاهدة لأزيد من أربع سنوات.

وبدورها، عبرت شيماء كوركماز عن سعادتها بزيارتها الأولى للمغرب، ضمن فعاليات مهجران الحسيمية الدولي للفيلم، الذييفتتح فعالياته اليوم الثانين، بتكريم العديد من الأسماء الفنية المعروفة.

ومن المنتظر أن يحتفي المهرجان بكوركماز في اختتام الدورة الثانية للتظاهرة، المنظمة من طرف جمعية مؤسسة الريف للثقافة والسينما.

وأكدت “فريدة” أنها تتوق للتجول في أزقة مدينة الحسيمة، والتعرف على المدن المغربية، معتبرة زيارتها للمغرب مناسبة للتعرف على المغاربة الذين دخلت بيوت الملايين منهم من خلال أدوارها المختلفة في الدراما التركية.

farida 2 768x847  - صرخة المواطن

farida 660x330 1  - صرخة المواطن

ونوهت النجمة التركية بمبادرة الجهة المنظمة للمهرجان وبحسن الضيافة والاستقبال، مشيرة إلى أن هذه الزيارة هي الأولى لها للمغرب، الذي تود العودة إليه مرات عديدة.

وتعرف المغاربة على شيماء في مسلسل “سامحيني”، الذي يحكي قصة عائلتين (العائلات الرئيسية)، يولع أبناء بعضها بحب الآخر. ولكن تقف في وجههم الكثير من المصاعب والعراقيل والمشاكل، تؤدي أحيانا إلى الافتراق، ولكن بتفكير صائب وحكيم، يتخلصان من كل هذه الأشياء السلبية.

الاخبار العاجلة