إنزكان: عمليات أمنية واسعة تسفر عن توقيف “العوينة” و “بريجة” و مجموعة من الجانحين

صرخة8 يناير 2017
صرخة
منوعات
إنزكان: عمليات أمنية واسعة تسفر عن توقيف “العوينة” و “بريجة” و مجموعة من الجانحين

ذكرت مصادر جيدة الإطلاع ، أن المصالح الأمنية بمنطقة أمن إنزكان، تمكنت في عمليات أمنية متفرقة باشرتها خلال الليلة الماضية (06/07 يناير)، من إيقاف عدد من الأشخاص، إما لتشكليهم موضوع بحث أو لتلبسهم بارتكاب أفعال إجرامية.

وفي تفاصيل هذه العمليات، تمكنت فرقة الشرطة القضائية من إيقاف الملقب بــ”العوينة”، والذي يجري البحث عنه للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية والسرقة الموصوفة.

كما تمكنت عناصر الدائرة الثالثة للشرطة من إيقاف المشتبه فيه الثالث في قضية الهجوم على ركاب سيارة للأجرة وتعريض مواطنين آخرين للسرقة بحي تراست ليلة الأربعاء ــ الخميس الماضي، ويتعلق الأمر بالملقب بـــ”بريجة”، وهو الأخر من ذوي السوابق القضائية في ميدان السرقات العنيفة.

وبشارع محمد الخامس بوسط المدينة، أوقفت عناصر الهيئة الحضرية مدعومين بفرقة الدراجيين، شابا يبلغ من العمر 18 سنة، عرض سيدة للسرقة تحت التهديد بالسلاح الابيض، تم حجزه كما تم حجز الهاتف النقال الذي استولى عليه، وذلك بعد عملية مطاردة.

بدورها، تمكنت فرقة حماية محيط المؤسسات التعليمية من ضبط شاب بمحيط إحدى المؤسسات التعليمية وهو بصدد تدخين المخدرات قبل أن يقود البحث الذي أخضع له عن إيقاف مزوده وبحوزته كمية من مخدر الشيرا كان ينوي ترويجها.

وبجوار سوق الحرية، أوقف طاقم سيارة للنجدة جانحا يبلغ من العمر 24 سنة، كان في حالة تخدير متقدمة، أثار فوضى عارمة داخل المحطة الطرقية للمدينة كما عرض مجموعة من سيارات الأجرة للرشق بالحجارة ملحقا بها خسائر مادية.

هذا، وتم الاحتفاظ بجميع الموقوفين تحت الحراسة النظرية في انتظار تقديمهم أمام النيابات العامة المختصة فور استكمال البحث

الاخبار العاجلة