عملية نصب خطيرة على 15 شاب بمدينة أسفي

قروض باسم 15 شاب لشراء 15 سيارة في عملية نصب كبيرة بأسفي

ali sanhaji19 يونيو 2022
ali sanhaji
منوعات
عملية نصب خطيرة على 15 شاب بمدينة أسفي

آسفي /ع. الصنهاجي _ تعرض 15 شابا من مدينة آسفي لعملية نصب خطيرة من طرف أشخاص كانوا يتعاملون معهم على أساس عملية وساطة للحصول على عمل، عملية النصب هذه أسفرت عن سحب 4 سيارات بأسماء الشباب المنصوب عليهم و 11 سيارة اخرى كانت في اللحظات الأخيرة للسحب باسم هؤلاء و بوثائق مزورة تثبت قروضا خيالية باسمهم لشراء هذه السيارات!

و قد تفاجأ الشباب من خلو حسابات بعضهم البنكية من المؤونة و عند سؤال مسؤولي هذه الوكالات البنكية صرحوا لهم بأنه” تم اقتطاع مبالغ متعلقة بقروض لشراء سيارات الأجرة “، مما اصاب الشباب بالصدمة، فتم على الفور ربط الاتصال بوكالة بيع السيارات المعنية و اخبارها بعملية النصب.

و من خلال ما صرح به الشباب المعنيين لمسؤول نقابي سيارات الأجرة بأسفي، فإن المعنيين كانوا بالجرف الأصفر بمدينة الجديدة للبحث عن العمل، ثم تقدم اليهم شخص” قدم اليهم نفسه أنه وسيط و أنه سيساعدهم على الحصول على عمل، فتم مده بالوثائق الثبوتية، و لاحقا قدمت الى مدينة آسفي شابة قدمت نفسها لهم انها من طرف ذات الشخص طلبت منهم ارقام حساباتهم المصرفية “.

إلى أن تفاجأ الجميع بعملية الاقتطاعات التي أظهرت أن 4 سيارات تم سحبها من نقطة بيع السيارات باسم هؤلاء الشباب و أن 11 سيارة اخرى كانت تنتظر سحبها لولا أن احدهم اكتشف عملية سحب 500 درهم من مؤونة حستبه البنكي!

و أصبحت القضية قضية رأي عام و من المرجح ان يكون مسار التحقيق قد اخذ مساره لتوضيح ما لبس في هذه القضية و معاقبة من ثبت جرمه.

الاخبار العاجلة