مؤسسة المجلس الاقليمي تسقبل ابنة اشتوكة التي دخلت موسوعة غينيس الأرقام القياسية

صرخة9 فبراير 2019
صرخة
أخبار جهوية
مؤسسة المجلس الاقليمي تسقبل ابنة اشتوكة التي دخلت موسوعة غينيس الأرقام القياسية
عبد الله الخياري ... اشتوكة ايت باها

إلتفاتة منه لأبناء أشتوكة أيت باها الذين سطع نجمهم عاليًا بعطائهم المتواصل كل في مجاله ، عمل رئيس المجلس الاقليمي محمد مطيع ، على دعوة الطالبة “مريم زدي” إثر مشاركتها في أكبر حدث تقني عقد في الشرق الأوسط و الذي تميز بكسر “هاكاثون الحج” للرقم القياسي كأكبر هاكاثون في العالم.

وشهدت النسخة الأولى من الهاكاثون مشاركة عبقري التكنولوجيا ستيف ووزنياك، أحد مؤسسي شركة “أبل”، وجيمي ويلز، أحد مؤسسي موقع “ويكيبيديا”، ليكون هذا الحدث أكبر حدث تقني يعقد في الشرق الأوسط”

هذا و سلم السيد رئيس المجلس الاقليمي، خلال الاستقبال ذاته ، هدايا قيمة للطالبة مريم ، عرفانًا بإنجازها و دعما لها لمواصلة مسارها الدراسي والعلمي .

وتميزت لحظة التكريم التي إحتضمتها مؤسسة المجلس الاقليمي ببيوكرى بحضور والد الطالبة والذي أعرب عن امتنانه و سعادته بالاستقبال الرائع الذي حظيت به ابنته من طرف رئيس المجلس الإقليمي لشتوكة ايت باها مؤكدا على أن هذه الالتفاتة سيكون له وقع إجابي في مسار “مريم” الدراسي والعلمي.

من جهتها عبرت الطالبة مريم عن فرحتها بهذا الاستقبال و الدعم ، وعن تحقيقها لهذا الانجاز الغير المسبوق بالمنطقة، أكدت أن الفضل يعود بعد توفيق الله للأسرة التي كان لها أبرز الفضل في تحقيقي هذا الإنجاز.

وصرحت “مريم” أن مبادرة رئيس المجلس الاقليمي ستشكل لها دافعة معنوية من أجل تحقيق أفضل النتائج لتشريف صورة الاقليم في المنتديات الدولية .

الاخبار العاجلة