لخصم مصدوم: خرجت ندير الحملة طلبو مني الناس الفلوس… لهلا يربحني فهاد الانتخابات!

صرخة31 أغسطس 2021
صرخة
أخبار سياسية ونقابية
لخصم مصدوم: خرجت ندير الحملة طلبو مني الناس الفلوس… لهلا يربحني فهاد الانتخابات!

عبر مصطفى لخصم، البطل العالمي في رياضة الفول كونطاكت، والمرشح بألوان حزب الحركة الشعبية في استحقاقات 8 شتنبر، عن صدمته من تفاعل بعض الناس معه في الشارع أثناء قيامه بحملة انتخابية لاستمالة أصوات الناخبين.

وكشف لخصم، في شريط فيديو، بثه عبر صفحته الرسمية على الفايس بوك، أنه تفاجأ بمطالبة عدد من الناس إياه بتوزيع المال عليهم مقابل انتزاع وعود بالتصويت عليه، وقال “اليوم كنت داخل بفرحة للانتخابات.. ولكن تصدمت وبقى فيا الحال مشينا عند الناس كنقولو ليهم بغينا نتعاونو وردو عليا واش كاين شي فلوس؟”.

PUB 01 - صرخة المواطن

وفي الشريط المقتضب، وبنبرة فيها الكثير من الحسرة، وجه مرشح “السنبلة” عدة أسئلة إلى مثل هؤلاء الذين يبيعون أصواتهم مقابل دريهمات “واش ما بغيتوش تتغيرو؟ بغيتو عاود تاني نفس الناس يطلعو حيت هما كيعطيو الفلوس؟ واش بغيتو نعطيكم من فلوس ولادي اللي ضربت عليهم تمارة باش من بعد نمشي نشفر أنا؟
واش ما بغيتوش تزيدو بهاد البلاد للقدام؟”.

وأضاف بنبرة غاضبة “أنا ما غنديرش هاكا.. لهلا يربحني گاع، سيرو خودو الفلوس من الناس اللي كيعطيوكم ومن بعد بقاو 5 سنين وانتموما تغوتو.. هادوك الناس اللي كيعطيوكم الفلوس كيعطيوكم فلوسكم اللي شحال من عام وهما يشفرو فيها وكيعطيوكم منها”، على حد تعبير البطل العالمي السابق.

PUB PI 1 - صرخة المواطن

ويخوض مصطفى لخصم غمار استحقاقات 8 شتنبر وكيلا للائحة الحركة الشعبية عن دائرة الصخيرات تمارة.

وسبق للبطل المغربي العالمي في رياضة الفول كونطاكت وأن ترشح باسم كل من حزبي الأصالة والمعاصرة والاتحاد الدستوري.

PUB 5 - صرخة المواطن

الاخبار العاجلة