لحسن داودي مؤتمر المشروعات الصغيرة بأكادير فرصة للاحتكاك و التعرف على تجارب دول أخرى في مجال المشروعات المنتجة.

صرخة13 أبريل 2018
صرخة
أخبار وطنيةالرئيسية
لحسن داودي مؤتمر المشروعات الصغيرة بأكادير فرصة للاحتكاك و التعرف على تجارب دول أخرى في مجال المشروعات المنتجة.

في إطار فعاليات المؤتمر العربي للمشروعات الصغيرة و الأسر المنتجة رافد للتنمية المنظم بأكادير . أكد لحسن داودي رئيس المجلس الإقليمي لمدينة تنغير جهة درعة تافيلالت أن المؤتمر هو فرصة للاحتكاك و التعرف على تجارب دول اخرى في مجال المشروعات المنتجة و كذلك استعراض تجربة المغرب في تدبير دعم المشروعات الصغيرة و المتوسطة .

30697880 1955758494468506 6456642481079437029 n - صرخة المواطن

داودي شدد في تصريحة لsarkha.ma على ضرورة  تشجيع الإبداع و تعزيز الروح للابتكارية لإقامة مشروعات متوسطة و صغير من اجل تنمية المجتمعات المحلية . و يضيف لحسن داودي أن منطقة تنغير تضم واحدة من التعونيات النشيطة متخصصة في الورود العطرية لكن تحتاج إلى تطوير مواردها المالية من اجل إقلاع تنموي حقيقي و لعب دور حقيقي في تنمية المنطقة و الجهة .

و في ختام تصريحه للموقع نوه الحسين داودي رئيس المجلس الإقليمي لتنغير بالمجهودات المبذولة في هذا المجال و استشرف خيرا بتنظيم مثل هده المؤتمرات بالمغرب خصوصا و أن المغرب تعتبر الآن فاعلا أساسيا في المنطقة المغاربية و الإفريقية حسب تعبير المتحدث دائما .

جدير بالدك ران المؤتمر نظم في الفترة ما بين 10 إلى 12 ابريل 2018 في دورته الثالثة من تنظيم المديرية العامة للجماعات المحلية بوزارة الداخلية و المعهد العربي لإنماء المدن و جمعية جهات المغرب بتنسيق مع ولاية جهة سوس ماسة و جهو سوس ماسة .

الاخبار العاجلة