رئيس جماعة القليعة “باراكا من المزايدات الفارغة و لي مابغاش يخدم مصالح المواطنين يقدم استقالة و يخلينا نخدمو”

صرخة4 أكتوبر 2018
صرخة
أخبار وطنيةالرئيسية
رئيس جماعة القليعة “باراكا من المزايدات الفارغة و لي مابغاش يخدم مصالح المواطنين يقدم استقالة و يخلينا نخدمو”

عرفت أطوار دورة أكتوبر للمجلس الجماعي القليعة التابعة لعمالة إنزكان ايت ملول مشاحنات بين عضوين من المجلس و رئيس الجماعة حيت خير الرئيس الأعضاء بالعمل من أجل الصالح العام و من أجل الساكنة و المواطنين أو تقديم الاستقالة من المجلس و عدم الدخول في مزايدات و بروباكاندة فارغة.

أشغال الدورة وقبل بداية مناقشة جدول الأعمال ومن خلال تدخلات عضوين من الأغلبية عرفت تطورات و تبادل التهم بين العضوين و رئيس الجماعة فيما يخص التقرير الخاص بين الدورتين و الذي حاول من خلاله العضوين و حسب مصادر sarkha.ma الخروج عن النص و شن هجوم كلامي على باقي أعضاء المجلس أما أنظار المواطنين الذين حجوا لمتابعة أشغال الدورة .

ومن خلال فيديو تتوفر عليه sarkha.ma يظهر احد الأعضاء و هو في حالة عصبية يقوم برقع طاولة الاجتماع و يحتج على رئيس المجلس أمام أنظار الأعضاء و قائد المقاطعة الأولى بالقليعة مما دفع برئيس المجلس إلى استكمال مناقشة النقط المدرجة في جدول الأعمال للدورة مما دفع بالعضو إلى الانسحاب.

مصادر متطابقة من داخل المجلس صرحت لصرخة أن العضوين ألفوا الدخول في بروباكندا فارغة حسب تعبيرهم و يضيف أن اتفاق قبلي يكون بين العضوين و أحد الأشخاص يتكلف بتوثيق و تصوير مداخلاتهم من أجل التباهي بها على مواقع التواصل الإجتماعي فايسبوك لكسب تعاطف المواطنين

الاخبار العاجلة