جملة ” اكادير ما فيهاش رجال” تجر انتقادات واسعة على سعيد الصقلي

صرخة16 أكتوبر 2018
صرخة
أخبار جهويةالرئيسية
جملة ” اكادير ما فيهاش رجال” تجر انتقادات واسعة على سعيد الصقلي

 

بعد تصريحه الاخير خلال اللقاء الحكومي بأكادير لوسائل الاعلام . عبر عدد من رجال الاعمال بمدينة اكادير عن اتغادهم لتصريح سعيد الصقلي الرئيس السابق للمجلس الجهوي للسياحة سوس ماسة الذي قال فيه ” اكادير فيها الشمس و البحر و لكن مافيهاش رجال” .

تصريح من مسؤول سابق بالمجلس الجهوي للسياحة و المستتمر الحالي بأكادي جر عليه وابل من الانتقادات و الاتهامات بالبحت عن البوز و الدخول في مزايدات فارغة امام وسائل الاعلام .

احد رجال الاعمال المعروفين بمدينة الانبعات قال في تصريح ل”صرخة” ان مثل هذه التصريحات تعتبر مستفزة للمواطني و رجالات المدبنة و لرجال أعمال قدمو الكتير في سبيل عاصمة سوس و يضيف نفس المتحدت ان الصقلي في تصريحه خرج عن النص و هو ينتقد بنضرة سلبية واقع المدينة و يوزع في التهم و الاتهامات المجانية و المجانبة للصواب .

من جهة اخرى تصريح الصقلي لم يرق للعديد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي فايسبوك حيت علقو على أن المدينة لها رجالاتها و لا يحق لأحد التزايد بإسمها إعلاميا . تعليقات اخرى قال روادها ان مدينة الانبعات كانت مند فترة الصقلي الرئيس السابق لCrt في أزمة و لم يستطع التغلب عليها رغم الامكانيات .

جدير بالذكر ان سعيد الصقلي كان قد صرح لأحد المنابر الاعلامية خلال زيارة الوفد الحكومي لأكادير -صرح- ان الخطوط الملكية المغربية تحاول إضعاف اكادير كوجهة سياحية و ان اكادير يتوفر على الشمس و البحر و كل شيئ لكن لا بتوفر على الرجال الحقيقيين .

الاخبار العاجلة