توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية يبلغ من العمر 33 سنة، يشتبه في تورطه في عدة قضايا إجرامية.

صرخة25 نوفمبر 2017
صرخة
حوادث وجرائم
توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية يبلغ من العمر 33 سنة، يشتبه في تورطه في عدة قضايا إجرامية.

احالت مصالح المنطقة الاقليمية للأمن بسيدي إفني، اليوم الجمعة 24 نونبر، على النيابة العامة المختصة، شخصا من ذوي السوابق القضائية يبلغ من العمر 33 سنة، يشتبه في تورطه في عدة قضايا إجرامية.

وكانت مصالح الشرطة القضائية قد أوقفت المشتبه فيه، أول أمس، على مستوى الجماعة القروية “اصبويا”، بعدما كان يشكل موضوع 14 مذكرة بحث من أجل الاتجار في المخدرات، النصب والاحتيال، تنظيم الهجرة السرية، التغرير بقاصر وهتك عرضها.

كما مكنت عملية التفتيش التي أنجزت داخل محل سكناه من حجز كمية مهمة من مخدر الشيرا وهواتف نقالة ودراجتين ناريتين يستعين بهما في تنقلاته لترويج المخدرات.
من العمر 43 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال وانتحال صفة ينظمها القانون.

 

وجرى إيقاف المشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق القضائية في نفس الميدان، إثر كمين نصبته له مصالح الأمن عقب توصلها بشكاية من شخص أفاد بأنه تعرض لعملية نصب من شخص مجهول الهوية ينتحل صفة إطار بالأمن الوطني، وتمكن من الاحتيال عليه في مبلغ مالي قدر بـ35 مليون سنتيم، بدعوى التوسط له في عملية ابنته بصفوف الأمن الوطني وفي قضاء مجموعة من الأغراض لدى بعض الإدارات العمومية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لازالت عملية التنسيق قائمة مع باقي مصالح الأمن، للتحقق مما إذا كان هناك ضحايا آخرين مفترضين لهذا النشاط الإجرامي.

الاخبار العاجلة