بعد تخلي حبيبته عنه.. عشريني يضرم النار بمحلات تجارية ودار الطالبة

صرخة9 يناير 2017
صرخة
منوعات
بعد تخلي حبيبته عنه.. عشريني يضرم النار بمحلات تجارية ودار الطالبة

تمكنت عناصر الدرك الملكي بسبت جزولة، الجمعة الفارط 6 يناير، من اعتقال شاب في عقده الثاني متورط في ارتكاب سلسلة من الحرائق التي طالت خمس محلات بالمنطقة.
واوضحت مصادر محلية، أن الموقوف قام، ليلة الخميس المنصرم، بضرام الناري في محلات شملت مقهى ودار الطالبة ومحلات بيع العلف والخشب وورشة لاصلاح العجلات ومحل سكنى ما اثار غضب اصحاب هذه المحلات التي اتت عليها النيران.
واضافت ذات المصادر، ان عناصر الدرك فور تلقيها اخبارية في الموضوع باشرت تحرياتها وفتحت تحقيقا في الحرائق، لتشن حملة تمشيطية بالمنطقة بحثا عن المتورط في اندلاعها، قبل ان تتمكن من ايقافه وهو متلبس باشعال النار في إطار عجلة سيارة احد المواطنين، قبل منتصف ليلة الجمعة الماضية.
وكشفت مصادرنا، ان الموقوف يدعى “مهدي ب” وهو من مواليد 1993، ويشتغل مساعد تاجر وهو خاله، ويعيش مشاكل عائلية بعد طلاق والديه، وهو ما اكد اثناء التحقيق معه انها سبب في ارتكابه لتلك الحرائق، خصوصا بعد تخلي حبيبته عنه، حيث اراد الانتقام لنفسه من المجتمع.
وكشفت ذات المصادر، ان الموقوف اعترف ايضا اثناء التحقيق معه انه كان يستعمل ولاعة وعلب الحليب الفارغة في اشعال النيران بالمحلات المذكورة.
حريق1483785095642-copie

الاخبار العاجلة