بديعة عبد اللوي مندوبة إقليمية جديدة لوزارة الصحة بورزازات

صرخة1 مارس 2019
صرخة
أخبار جهوية
بديعة عبد اللوي مندوبة إقليمية جديدة لوزارة الصحة بورزازات
محمد ايت المؤذن / ورزازات

 

تم يوم الثلاثاء تنصيب بديعة عبد اللوي مندوبة إقليمية جديدة لوزارة الصحة بورزازات.

وأبرز المدير الجهوي للصحة بدرعة-تافيلالت، السيد خالد السالمي، في كلمة بالمناسبة، أن هذا التعيين يأتي في إطار سلسلة من التعييينات الجديدة على الصعيد الوطني، مذكرا بالمسار المهني للسيدة عبد اللوي التي اعتبر أنها أبانت عن مهنية ومعرفة جيدة بالقطاع الذي تشتغل فيه وقدرتها على التواصل الداخلي والخارجي.

وأكد أنه سبق للمندوبة الإقليمية الجديدة أن تحملت عدة مسؤوليات، من ضمنها الطبيبة الرئيسة لشبكة المؤسسات الصحية بورزازات (منذ أبريل سنة 2015)، وعملها طبيبة رئيسة بالمركز الصحي تامنوغالت (إقليم زاكورة)، وتقلدها مهمة طبيبة رئيسة بالمركز الصحي تمدلين بإقليم ورزازت.

وبعدما أشار إلى رمزية تعيين امرأة على رأس مندوبية وزارة الصحة بإقليم ورزازات، أكد السيد السالمي على ضرورة تنزيل الاستراتيجية الوطنية للصحة 2025 بدعاماتها الأساسية، والتي لا يمكن تحقيقها إلا بتضافر جهود جميع الشركاء والأطر الطبية والتقنية والإدارية على المستويات المحلية والإقليمية.

وشدد السيد السالمي على أن المديرية الجهوية لوزارة الصحة بدرعة-تافيلالت تحذوها الرغبة لتكون “قوية في منظومتها الصحية”، معبرا عن إشادته بعمل جميع الشركاء والمتدخلين في القطاع الصحي بالإقليم، وكذا الأطر الطبية والتمريضية والتقنية والإدارية.

IMG 20190228 WA0007 - صرخة المواطن

من جهتها، أشادت السيدة بديعة عبد اللوي بالعمل الذي يقوم به جميع مهنيي قطاع الصحة من أجل تحسين الوضع الصحي بالمنطقة، داعية إلى تكثيف العمل الإيجابي والجاد بغية خدمة القطاع في الإقليم.

وقد جرى حفل التنصيب بحضور العديد من الأطر الطبية والتقنية والإدارية المنتمية لقطاع الصحة بإقليم ورزازات، وكذا عدد من الفاعلين المحليين.

الاخبار العاجلة