الملهى الليلي ” ميليونير” بأكادير استثمار فاق المليارين سنتيم … مشروع ينافس أكبر الملاهي في العالم

صرخة6 أغسطس 2018
صرخة
أخبار وطنيةالرئيسية
الملهى الليلي ” ميليونير” بأكادير استثمار فاق المليارين سنتيم … مشروع ينافس أكبر الملاهي في العالم

اكد مسيرو الملهى الليلي ” ميليونير” بأكادير، عن توفرهم على كافة التراخيص القانونية بخصوص عملية الاصلاحات التي شهدها الملهى المذكور، مؤكدين ان ما تم تداوله مجانب للحقيقة ومن وراءه جهات تعرقل الاستثمار.

هذا و اطلعت “صرخة” على نسخ تضم مجموعة من الوثائق صادرة عن عدد من المؤسسات، من ضمنها قسم التعمير ببلدية أكادير متعلقة بالاصلاحات وكذلك رخص المطعمة واستغلال الملك العمومي، الى جانب تصميم “الوقاية” مؤشر عليه من طرف مصالح المختصة، وتراخيص أخرى متعلقة بإشعار افتتاح الملهى أمام الزبناء.

IMG 20180806 WA0076 - صرخة المواطن

وقال مسيرو الملهى، ان حجم الاستثمار فيه فاقت مليارين سنتيم، شملت إعادة إصلاح المكان الذي كان لازيد من عقد من زمن مغلق ومهمل، لتتم إعادة إشتغاله الى جانب فندق ” مبروك” عبر عقد استغلاله بسومة كرائية مهمة، بعد أن ادخلت عليه عدة أصلاحات أرجعته في مصاف الفنادق المصنفة بالمدينة.

IMG 20180806 WA0075 - صرخة المواطن

إمكانيات مالية ضخمة خصصت لاصلاح الملهى الذي سينافس كبريات الملاهي بمراكش وطنجة، اذ تفوق مساحة بعض أجنحته ازيد من ألف وثلاثمائة متر مربع، بالاضافة الى توفره على أحدث التجهيزات المتعلقة بالوقاية من الحرائق والانقاذ، الى جانب تجهيزات متطورة لخدمة زبناءه، وتوفره على جناح خاص بشخصيات ورجال أعمال.

IMG 20180806 WA0049 - صرخة المواطن

ومن شأن افتتاح الفندق ، أن يساهم في الزيادة في عدد ليالي المبيت بالمدينة واستقطاب فئة من السياح خصوصا من أوروبا ودول الخليج.

IMG 20180806 WA0056 - صرخة المواطن

وبخصوص الشكايات التي وردت من أحدى المحلات المجاورة للملهى، أكد المسيرون أن هناك تسرب للمياه وقع إبان تساقط الامطار الذي صادف الاصلاحات، وأن هناك خبرة حددت الخسائر في 3000 درهم تمت معالجتها مع المتضررين.

الاخبار العاجلة