المجلس الإقليمي لورزازات يصادق على عدد من الاتفاقيات في دورته العادية ليناير 2019

صرخة16 يناير 2019
صرخة
أخبار جهوية
المجلس الإقليمي لورزازات يصادق على عدد من الاتفاقيات في دورته العادية ليناير 2019
محمد ايت المؤذن

 

صادق المجلس الإقليمي لورزازات، اول أمس الاثنين، خلال دورته العادية لشهر يناير، التي ترأس أشغالها رئيس المجلس السعيد أفروخ بحضور عامل إقليم ورزازات عبد الرزاق المنصوري ، على عدد من اتفاقيات الشراكة.

ووافق المجلس، على اتفاقية شراكة تتعلق بتعزيز وتحسين الخدمات الصحية بالإقليم، وعلى اتفاقية شراكة تتعلق بتكسية مقطع من الطريق الرابطة بين جماعتي غسات وسكورة اهل الوسط.

IMG 20190116 WA0006 - صرخة المواطن
و قال سعيد افروخ رئيس المجلس الاقليمي لورزازات في تصريحه ل “صرخة” انالدورة تدارست عدد من النقط التي تهم تجويد الخدمات الصحية بالاقليم بتشارك مع وزارة المالية و وزارة الصحة و عمالة اقليم ورزازات بعلاف مالي يقدر ب 450 مليون درهم يهم انجاز 18 ورش . و يضيف افروخ ان الدورة كانت مناسبة للوقوف على حصيلة المجلس الاقليمي بحضور 17 رئيس مجلس جماعة منتمي للاقليم افضى الى نقاش متمر و تدخلات عامل صاحب الجلالة على اقليم ورزازات الذي اكد على ضرورة اتاحة الفرصة للمجلس الاقليمي

كما صادق المجلس خلال أشغاله ، التي عرفت حضور رؤساء الجماعات الترابية ورؤساء المصالح الخارجية، على اتفاقية شراكة تتعلق بمواكبة وتتبع بناء مسالك طرقية بجماعة خزامة.

IMG 20190116 WA0008 - صرخة المواطن

وشكلت الدورة العادية مناسبة لموافقة أعضاء المجلس على بروتوكول خاص يتعلق بتمويل برنامج إنجاز ملاعب للقرب متعددة الرياضات بالوسطين القروي والشبه الحضري بإقليم ورزازات،حيث سيتم انجاز 16 لعب للقرب.

وتم خلال الدورة عرض ومناقشة حصيلة ثلاث سنوات من عمل المجلس الإقليمي لورزازات.

IMG 20190116 WA0010 - صرخة المواطن

الاخبار العاجلة