العثور على جثة سيدة في حفرة لتمرير قنوات تصريف مياه الأمطار بأولاد تايمة

صرخة22 مارس 2019
صرخة
حوادث وجرائم
العثور على جثة سيدة في حفرة لتمرير قنوات تصريف مياه الأمطار بأولاد تايمة
الترناوي عبد المجيد

عثر صباح اليوم الجمعة 22 مارس 2019، على جثة سيدة في الثلاثينيات من عمرها بمنطقة سهب حي الشنينات أولاد تايمة إقليم تارودانت وذلك بعدما أقدمت هذه الأخيرة على الانتحار ووضع حد لحياتها في قعر حفرة خلفتها أشغال مشروع حماية أولاد تايمة من الفيضانات التي يشرف عليها المجلس الجماعي بأولاد تايمة.

وحسب مصدر محلي، فإن تفاصيل الواقعة تعود إلى اختفاء المدعوة مليكة اكروم عن الأنظار، منذ يوم الأربعاء الماضي، ما جعل معارفها وجيرانها يتوجهون لإخبار الشرطة، وهو ما أسفر عن انطلاق عملية البحث عن الهالكة، ليتم العثور عليها جثة هامدة بإحدى الحفر المخصصة لتمرير قنوات تصريف مياه الأمطار بسهب الشنينات أولاد تايمة.

ووفقا للمصدر نفسه، فالهالكة تعاني من أمراض نفسية وعصبية قد سبق أن قامت بمحاولة انتحار خلال شهر أبريل من سنة 2017 بعد سقوطها من الطابق الثاني بمنزلها الكائنة بسهب الشنينات مما تسبب لها في جروح خطيرة نقلت على إثرها إلى المستشفى المحلي بأولاد تايمة قصد تلقي الإسعافات الضرورية.

واضافت المصادر أن عناصر السلطة المحلية ومصالح الوقاية المدنية انتتقلت إلى عين المكان حيث تم نقل الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى المحلي بأولاد تايمة، في انتظار إجراء بحث من طرف مصالح الأمن لمعرفة ملابسات الحادث والأسباب التي دفعت الضحية لوضع حد لحياتها بهذه الطريقة المأساوية.

الاخبار العاجلة