اتلاف كميات مهمة من المخدرات بورزازات

صرخة7 فبراير 2019
صرخة
أخبار جهوية
اتلاف كميات مهمة من المخدرات بورزازات
محمد ايت المؤذن / ورزازات

 

قامت عناصر الأمن والجمارك ، يومه الأربعاء 6 فبراير الجاري ، بجماعة ترميكت بإإتلاف كمية مهمة من المخدرات، كانت قد حجزت في وقت سابق في عمليات وحملات تمشيطية قادتها مختلف الأجهزة الأمنية بجهة دعة تافيلالت .

IMG 20190206 WA0035 - صرخة المواطن

و قال. محمد النجاري عميد شرطة ممتاز و رئيس المصلحة الجهوية للشرطة القضائية ” تمت العملية، تحت إشراف ممثل النيابة العامة بابتدائية ورزازات ، والمدير الجهوي لمديرية الجمارك بورزازات، و عدد من المسؤولين الآمنين والسلطات المحلية بجماعة ترميكت.

IMG 20190207 WA0037 - صرخة المواطن

و يضيف النجاري ان عملية الإتلاف هذه تاتي بعد مرور حوالي شهرين على عملية إتلاف سابقة كانت قد قامت بها نفس اللجنة المشتركة. تم إتلاف 3 أطنان و 700كيلوغرام من مخدر الشيرا بالإضافة إلى كمية من القنب الهندي وماء الحياة المسكر

IMG 20190206 WA0024 - صرخة المواطن

وفال نائب وكيل الملك لذي المحكمة الابتدائية “هشام فؤدي” أن النيابة العامة تشرفعلى عملية إتلاف كمية مهمة من المخدرات وهذه العملية تأكد الدور الكبير الذي تؤديه كافة المصالح الأمنية بما فيها الضابطة القضائية والشرطة القضائية ورجال الدرك والجمارك في محاربة الجريمة المنظمة بكافة أشكالها.وذلك بتنسيق مع النيابة العامة المختصة كما تاتي هذه العملية بعد الأحكام الصادرة في حق الأشخاص المخالفين للقانون وذلك بمصادرة البضائع المحجوزة وإتلافها طبقا للقانون.

الاخبار العاجلة