إبتدائية ورزازات تكرم علي ايت كاغو و خالد الركيك

صرخة26 ديسمبر 2019
صرخة
أخبار وطنية
إبتدائية ورزازات تكرم علي ايت كاغو و خالد الركيك
محمد ايت المؤذن / ورزازات

 

إحتضنت المحكمة الإبتدائية ،حفلا تكريميا للاستاذين علي كاغو و خالد الركيك، بحضور الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بورزازات،الوكيل العام لدى نفس المحكمة،مستشاروا ونواب الوكيل العام ووكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية ،قضاة ونواب وكيل الملك وموظفي وزارة العدل بذات المحكمة ،محاموا ورزازات والمفوضين القضائيين،العدول وبعض مسؤولي الدائرة القضائية لمحكمة الإستئناف بورزازات.

ويأتي تكريم الأستاذين تنويها بجهودهما التي بذلوها خدمة للقضاء العادل الذي يخدم مصلحة المواطنين، خلال مسيرتهما بسلك القضاء.

IMG 20191226 WA0009 20191226233724258 - صرخة المواطن

و نوه الأستاذ علي ايت كاغو المنتقل لمحكمة تارودانت حسن تعامل رجال القضاء ،الموظفون…. كل من موقعه..بروح التأخي والتعاون معه طيلة مسيرته التي قضاها بهذه المحكمة خدمة للعدالة…كما عبر عن عظيم شكره وامتنناه العميق لكل من ساعده للقيام بواجبه القضائي على أكمل وجه.

IMG 20191226 WA0010 - صرخة المواطن

وفي هذا الصدد، عبر  وكيل الملك الأستاذ “خالد الركيك”، في مداخلة له عن إمتنانه للجهاز القضائي والموظفين بالمحكمة الإبتدائية بورزازات، الذين ساندوه في عمله، كما أثنى على الساكنة المحلية بالمنطقة، التي أمضى فيها سنوات طويلة ومتميزة.

IMG 20191226 WA0011 - صرخة المواطن
وقد تخلل هذا الحفل كلمات في حق الاستاذين مشيدين بالخصال الحميدة والاستقامة المهنية والتجربة الكبيرة التي راكمها طيلة اشتغالهم بسلك القضاء خصوصا على رأس المحكمة الابتدائية بورزازات وكذا الأعمال التي قاما بها والتي وصفت بالجادة والمتميزة، “مما جعلهما دائما محط التنويه من قبل المسؤولين، كما كان يتميزن بالحزم والانضباط والجدية وحسن السلوك والنزاهة”.

IMG 20191226 WA0012 - صرخة المواطن
هذا وقد عرف هذا الحفل التكريمي تقديم مجموعة من الهدايا والتذكارات عربونا لما قدماه الأستاذين طيلة مسيرتهما العملية في سلك القضاء متمنين لهم دوام الصحة والعافية.

الاخبار العاجلة