أكادير.. ايقاف 4 أشخاص و حجز 328 قرصا من ” الاكستازي”، وكمية من “الكوكايين”

صرخة23 سبتمبر 2017
أكادير.. ايقاف 4 أشخاص و حجز 328 قرصا من ” الاكستازي”، وكمية من “الكوكايين”

تمكنت الدائرة الرابعة للشرطة بمنطقة أمن أكادير، أمس الجمعة 22 شتنبر، من إيقاف 04 أشخاص، من بينهم فتاة، وذلك في إطار قضية تتعلق بـ”حيازة حبوب الهلوسة والمخدرات الصلبة والاتجار فيها، والفساد”.

عملية الإيقاف، التي شارك فيها دراجيي الهيئة الحضرية، جاءت بعد تفعيل مجموعة من التحريات والأبحاث الميدانية أعقبتها عملية مراقبة ترصد بمحيط إحدى الشقق السكنية بالحي المحمدي، يشتبه في اكترائها من طرف شخص يعمل على ترويج المخدرات الصلبة والأقراص المهلوسة.

وحسب مصدر أمني أكد لــsarkha.ma ، فإن عملية مداهمة الشقة المذكورة مكنت من ضبط 03 أشخاص، من بينهم المشتبه فيه الرئيسي وخليلته، قبل أن تسفر عملية التفتيش التي أنجزت في إطار هذه القضية عن حجز كمية مهمة من حبوب الهلوسة قدرت بـ 328 قرصا من نوع ” الاكستازي”، وكمية من “الكوكايين”، إلى جانب مبالغ مالية يشتبه في كونها من عائدات ترويج هذه الممنوعات.

كما أسفرت هذه العملية عن ضبط شخص متلبس باقتناء الأقراص المهلوسة من المروج المذكور، حيث عثر بحوزته على 05 أقراص مهلوسة بالإضافة إلى قنينة غاز مسيل للدموع.

وقد تم الاحتفاظ بالموقوفين الأربعة تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، بينما لا زال البحث متواصلا لتحديد جميع الامتدادات المحتملة لهذه الشبكة.

 

الاخبار العاجلة