فكيك: تحتضن أول ماراطون على الطريق بالواحة يوم7 نونبر المقبل

allal
اخبار الرياضة
allal28 أكتوبر 2021
فكيك: تحتضن أول ماراطون على الطريق بالواحة يوم7 نونبر المقبل

تستعد مدينة فكيك لتنظيم أول ماراطون على الطريق بالواحة في مسافة عشر (10) كيلومترات يوم الأحد 7 نونبر المقبل تخليدا للذكرى الـ46 للمسيرة الخضراء المظفرة، بمشاركة المئات من الشابات والشابات، تحت  شعاره “الجري من أجل الطبيعة في قلب واحة فكيك”.

وترعى هاته التظاهرة الرياضية النوعية مؤسسة RBM SPORTS ، بتعاون مع السلطات الإقليمية والمحلية والجماعة الترابية فكيك و AIMS، التي ستعطى انطلاقتها على الساعة العاشرة صباحا في واحة فكيك، وعدد من الفاعلين والشركاء بهدف خلق انتعاشة رياضية، وهي مفتوحة في وجه العدائين المحترفين والهواة من مختلف مناطق المغرب، على أن المشاركة ستكون مجانية من دون رسوم أو مصاريف.

ويراهن المنظمون على أن يكون يوم التظاهرة الرياضية، الأحد 7 نونبر 2021، يوما بدون سيارة، من أجل تحسيس المشاركات والمشاركين وساكنة المدينة بالحفاظ على البيئة وبرئة الطبيعة في قلب واحة فكيك المغربية.

وسيتم التسجيل على البوابة الالكترونية www.rbmsports.com ، على أنه تم تخصيص جوائز مميزة للمتوجين الأوائل في السباق الأول بالمدينة من أجل تحفيز العداءات والعدائين من مختلف الأعمار والأجناس على المشاركة في هاته التظاهرة الرياضية بإقليم فكيك.

رابط مختصر