مناديل ورقية وعوازل طبية ،،، مداهمة شقة للتدليك الجنسي و إعتقال أربع فتيات ضمنهن “الباطرونة”

صرخة
مجتمع
صرخة9 يوليو 2021
مناديل ورقية وعوازل طبية ،،، مداهمة شقة للتدليك الجنسي و إعتقال أربع فتيات ضمنهن “الباطرونة”

أسفرت مداهمة شقة مشبوهة بحي بوسيجور، التابع لمقاطعة الحي الحسني بالبيضاء، مساء الأربعاء 7 يوليوز، عن كشف أنشطة ممنوعة تمارس داخلها، تستخدم فيها حسناوات لتلبية رغبات أنواع من الزبناء، كما أزاحت الستار عن حقيقة الإعلانات المبثوثة على مواقع الانترنيت، حول عروض مغرية للتدليك والحمام.

جريدة “الصباح” التي أوردت الخبر في عددها ليوم الجمعة 9 يوليوز 2021، أبرزت أن العملية الأمنية نفذت من قبل عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية الحي الحسني، بعد تجميع معلومات حول الشقة وصاحبتها، والتأكد من تعاطي الدعارة داخلها، بصفة اعتيادية وإشهار ذلك علانية في صور إباحية، مع تعليق أرقام هواتف للاتصال قصد التعرف على المكان والخدمات.

وأضافت اليومية أنه جرى تنفيذ المداهمة حوالي السادسة مساء، إثر مراقبة سرية للشقة التي تقع في الطابق الأول بزقاق متفرع عن شارع يعقوب المنصور، غير بعيد عن المدارة المعروفة بـ”والماس”، إذ عاين ضباط الشرطة القضائية أثناء ولوجهم الشقة، غرفة بها زبون متلبس بممارسة الجنس مع إحدى الفتيات، فيما أخريات ينتظرن وصول الزيناء.

وأشارت اليومية ذاتها إلى أن العملية أسفرت عن توقيف أربع فتيات ضمنهن “الباطرونة”، إضافة إلى الزبون، كما أسفرت عن حجز مناديل ورقية وعوازل طبية وغيرها من المحجوزات المفيدة في البحث، قبل اقتياد الموقوفين إلى مقر فرقة الشرطة القضائية “الدار الحمراء”، حيث تمت مختلف الإجراءات بتنسيق مع وكيل الملك، الذي أمر بوضعهم رهن الحراسة النظرية، للبحث معهم حول المنسوب إليهم.

وتنتشر إعلانات على الانترنيت تحمل صورا إباحية وتشير إلى أسعار منخفضة لإغراء الزبناء، متخفية بقناع التدليك، والحقيقة أنها تدعو إلى غير ذلك.

رابط مختصر

إدارة الحريدة