لشكر يزكي حميد أوفقير و ياسين بيقندارن لقيادة “الوردة”  بإنزكان والدشيرة

صرخة
أخبار سياسية ونقابية
صرخة14 يونيو 2021
 لشكر يزكي حميد أوفقير و ياسين بيقندارن لقيادة “الوردة”  بإنزكان والدشيرة

استقبل مساء يوم أمس السبت زعيم حزب الإتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بمقر الحزب بالدار البيضاء كل من الفاعل السياسي والاقتصادي ” حميد أوفقير ” وياسين بيقندارن بهدف وضع ثقته في الرجلين لتزعم الاستحقاقات الانتخابية القادمة بكل من انزكان والدشيرة.
ويستعد أوفقير لدخول غمار الانتخابات المقبلة بجماعة انزكان ولائحة الجهة لضخ دماء جديدة سواء في العمل السياسي أو تدبير مجلس جماعة انزكان التي لطالما عرف تأخرت كبيرا في التنمية المستدامة.

بيقندار الرجل الذكي الذي سطر خارطة الانتماء بجماعية الدشيرة والذي دخل حزب الإتحاد الاشتراكي بعدما تشبع بالعمل الإنساني والاجتماعي والجمعوي ليخرج للميدان كواحد من الرجالات الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه،  والذين سيشكلون نقطة إيجابية في تأهيل مناطق انزكان.

المجتمع المدني بمناطق انزكان ينتظر بشغف كبير الخريطة السياسية التي سيتزعمها شباب انزكان من أمثال بيقندار واوفقير الذين ساهموا في تأهيل العمل الجماعي والجمعوي بثاني مدينة اقتصادية بالمغرب.

يذكر أن حميد أوفقير وياسين بيقندارن رفقة عدد كبير من منخرطين حزب الميزان كانوا خلال الأسبوع الماضي قد قدموا استقالتهم من حزب الاستقلال ليجدوا ضالتهم في حزب الإتحاد الاشتراكي كواحد من الأحزاب العريقة بتوجهات سياسية منضبطة.

رابط مختصر

إدارة الحريدة