بعد فيديو مواطن من داخل المستعجلات ، إدارة مستشفى سيدي حساين بورزازات توضح و تكذب

صرخة
مجتمع
صرخة28 يونيو 2021
بعد فيديو مواطن من داخل المستعجلات ، إدارة مستشفى سيدي حساين بورزازات توضح و تكذب

بيــــــــــــــان توضيحــــــي تكــــــــــذيبي
ردا على ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الفيديو لمصلحة المستعجلات بمستشفى سيدي حساين بناصر، يدعي فيه شخص سوء المعاملة وعدم تقديم الخدمات الطبية لابنه من طرف الطبيب المكلف بمصلحة المستعجلات، وتنويرا للرأي العام نحيطكم علما أن مصلحة المستعجلات بمستشفى سيدي حساين قد استقبلت حالة الطفل مرفوقا بأمه حيث قدمت له جميع الفحوصات الطبية من طرف طبيب المستعجلات، وذلك بشهادة الممرضين والمرتفقين. وعليه فإن ما تم الترويج له في هذا الفيديو والذي يتهم فيه صاحب الفيديو من خلاله الأطر الصحية والجهات المكلفة بالتقصير في أداء مهامهم والتشكيك في التعامل المهني والإنساني مع المرضى ومرتفقي المستعجلات فهو عار من الصحة، والشخص المصور للفيديو دائم التشهير بالمستشفى وموظفيه.

وفي هذا الصدد واستنادا على متابعتنا اليومية وعلى تحقيقنا في هذه الاتهامات الكاذبة والهادفة إلى ضرب مجهودات الأطقم الصحية عرض الحائط، نشير من جهتنا إلى أن قسم المستعجلات يتوفر على طبيب وممرضين عكس ما تم الترويج له، بالإضافة إلى تتبع المرضى خلال علاجهم، كما أن الطاقم الصحي يقوم بواجبه على أحسن وجه باعتبار المريض من أولويات الجميع والسهر على شفائه وتعافيه.

وبهذا فإن إدارة المركز الاستشفائي الإقليمي تشجب بشدة تبخيس المجهودات المبذولة من طرف العاملين والتشكيك في مصداقية عملهم الجاد والدؤوب داخل المستشفى.

رابط مختصر

إدارة الحريدة