ورزازيون يشيدون بحسن تنظيم عملية التلقيح ضد فيروس كورونا بورزازات

صرخة
2021-05-29T20:42:28+01:00
مجتمع
صرخة28 مايو 2021
 ورزازيون يشيدون بحسن تنظيم عملية التلقيح ضد فيروس كورونا بورزازات

محمد أيت المؤذن ،،، ورزازات

تتواصل بدار الشباب المقاومة بورزازات ، عملية التلقيح ، على غرار باقي المراكز بإقليم ورزازات  في أجواء من التعبئة والإرادة القوية لضمان إنجاح الحملة الوطنية للتلقيح، وفق معايير الأسبقية للفئات المستهدفة التي وضعتها وزارة الصحة.

ظروف عملية التلقيح بدار الشباب المقاومة ، حفزت الورزازين على الإقبال عليه من أجل الاستفادة من عملية التلقيح، حيث يخضع المستفيدون، خلال نصف ساعة، لمراقبة طبية في غرفة مخصصة لهذا الغرض، قبل المغادرة نحو منازلهم، تماشيا مع توجيهات الوزارة الوصية.

IMG 20210528 WA0026 - صرخة المواطن

وقبل بدئ عملية التطعيم، تقوم الأطر الصحية بالمركز المذكور باستفسار المستفيدين ضمنهم الأجانب الذين يحرصون على حجز موعد قبلي لتفادي الاكتظاظ طبقا للبروتوكول الصحي المعمول به من لدن وزارة الصحة، عن وضعيتهم الصحية وأخذ درجة حرارة المستفيد او المستفيدة، ثم تسجيل المعطيات الشخصية قبل توجيههم نحو فضاء التلقيح لتلقي اللقاح، ضمن مسار يحترم التدابير الاحترازية والوقائية للحد من انتشار كوفيد 19، من بينها ارتداء الكمامات الواقية والتباعد الجسدي والتقيد بقواعد النظافة.

وخلفت الحملة المجانية للتلقيح إشادة واسعة في أوساط المغاربة الذين أعربوا عن امتنانهم وعرفانهم للالتفاتة الكريمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس التي فتحت باب الاستفادة من حملة التلقيح في وجههم،.

وعبر ملقحون ، في تصريح ل”صرخة”عن سعادتهم بتلقي الحقنة الاولى من اللقاح، مبرزين أن عملية التلقيح ضد فيروس كورونا المستجد تجري في ظروف جيدة وتنظيم نموذجي.

و نوه آخرون بالمجهودات المبدولة من طرف سلطات مدينة ورزازات و على رأسهم عامل صاحب الجلالة على الإقليم .

كلمات دليلية
رابط مختصر

إدارة الحريدة