شاب ينتحر ببوفكران  و يترك رسالة مؤثرة  “الخليفة حكار والمقدم شاهد زور” :

صرخة
مجتمع
صرخة10 أبريل 2021
شاب ينتحر ببوفكران  و يترك رسالة مؤثرة  “الخليفة حكار والمقدم شاهد زور” :

أثارت رسالة خطية تركها شخص منتحر، صدمة وغضبا عارمين بمدينة بوفكران بإقليم مكناس، حيث أشعلت الرسالة احتجاجات عارمة، صباح اليوم السبت، بعد أن كشف أن سبب انتحاره هو تعرض لـ”الظلم والحكرة والضرب من طرف أعوان السلطة”. :

. وتظاهر العشرات من ساكنة المدينة، بحضور حقوقيين ونقابيين، رافعين الأعلام الوطنية ومرددين هتافات من قبيل: “مصطفى مات مقتول، الخليفة هو المسؤول”، “الشعب يريد إسقاط الحكرة”، فيما قالت والدته إنه عاينت أثار ضرب على جثته. :

يأتي ذلك بعدما استفاقت مدينة بوفكران بإقليم مكناس، أمس الجمعة، على وقع انتحار مواطن يبلغ من العمر 41 سنة، داخل منزل أسرته بتجزئة المنزه، حيث ترك رسالة كشف فيها أن سبب انتحاره هو الظلم و”الحكرة” وتعرضه للضرب داخل سيارة عون سلطة بالمدينة. :

رسالة الشخص المنتحر التي كشفت عنها والدته، جاء فيها: “قمتُ بعملية الانتحار بسبب الظلم الذي تعرضت له من طرف عون السلطة المقدم “ر.ب”، وخليفة الباشا، وعنصرين من القوات المساعدة، تعرضت للضرب داخل سيارة عون السلطة المقدم من طرف القوات المساعدة”. :

وأضاف الشخص المنتحر في الرسالة التي توصلت بها جريدة “SARKHA”، أنه تعرض للضرب من طرف عنصرين من القوات المساعدة داخل البلدية، خاتما رسالته بالقول: “الخليفة حكار وعون السلطة يشهد الزور.. الخليفة والمقدم هما السبب فيما وقع”، وفق تعبيره. :

60718765a5825 - صرخة المواطن
رابط مختصر
Avatar

إدارة الحريدة